أخبار الكي دراماقضايا و شائعات الكيبوب

الممثل Kim Soo Hyun و المغنية Kim Joo Na إخوة غير أشقاء!

صدرت مؤخراً أخبار تشير إلى أن الممثل الشهير Kim Soo Hyun و المغنية الصاعدة Kim Joo Na هما أخوان غير شقيقان, مما أثار العديد من الأسئلة التي دفعت الوكالتين المسؤولتين عنهما لإصدار تصريحات رسمية لتوضيح الخبر.

نفت الوكالة المسؤولة عن Kim Joo Na بأنها أصدرت هذا الخبر للترويج لمغنيتهم الصاعدة, حيث صرحت الوكالة في 22 تموز بما يلي: “صحيح ان Kim Joo Na هي أخت Kim Soo Hyun غير الشقيقة. لقد انتشر هذا الخبر فجأة و أخذنا على حين غرة. لم تقم Kim Joo Na بانطلاقتها الرسمية بعد. لم تكن لدينا أي نية بالترويج للمغنية من خلال خبر كونها أخت Kim Soo Hyun غير الشقيقة. كما اننا لم نحاول إخفاء هذه الحقيقة  أيضاً. إننا نشعر بالضيق لتصدر هذا الخبر العناوين الرئيسية. Kim Joo Na أيضاً تفاجأت.

كما صدر تعليق من طرف الممثل Kim Soo Hyun, للإجابة عن سبب كون الممثل عرف سابقاً بكونه طفل وحيد لا إخوة له. صرحت الوكالة: “Kim Soo Hyun و Kim Joo Na لم يعيشا سوياً من قبل, و لم يتبادلا الزيارات أبداً. صحيح أنه يتمنى لها النجاح كمغنية لكونا أخته غير الشقيقة, لكنه لم يقصد إخفاء ذلك عن الناس أيضاً. بصراحة, Kim Soo Hyun طفل وحيد من وجهة نظر أمه. يبدو أنه كان يخشى أن تجرح مشاعر أمه. لقد قال بأنه طفل وحيد و هو يفكر بها. نتمنى أن يتفهم معجبوه ذلك.”

ما رأيكم بتصريحات الوكالتين؟

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق