أخبار الكيبوب

انطلاقة قريبة لDAY6, فرقة الفتيان الجديدة من شركة JYP!

شركة JYP Entertainment  تقدم أخيراً بعض الأخبار حول فرقتها الجديدة للفتيان! فرقة DAY6(التي عرفت مسبقاً باسم 5Live) تحضر لانطلاقتها الرسمية ب6 أعضاء.

أخبرت شركة JYP Entertainment أخبار TVDaily: “فرقة الفتيان المكونة من 6 أعضاء و التي تحمل اسم DAY6 تحضر لانطلاقتها. تفاصيل هذه الانطلاقة لم يتم تحديدها بعد.

وفقاً للشركة, الاعضاء المؤكدون في الفرقة هم Park Jaehyung المتسابق السابق في برنامج K-Pop Star الغنائي,  Kang Younghyun الذي شارك في أغنية Baek Ah Yeon بعنوان Shouldn’t Have, بالإضافة إلى

Kim Wonpil, Park Sungjin, Im Joonhyuk, و Yoon Doyoon. قد تتعرفون على بعضهم لظهورهم في إحدى حلقات برنامج البقاء WIN: Who Is Next? و التي تنافس فيها متدربو شركة YG Entertainment في ذلك الوقت ( و هم حالياً فرقتي WINNER و iKON) مع متدربي شركة JYP Entertainment (حالياً GOT7 و DAY6).

كما أن فرقة الفتيات القادمة من شركة JYPE و التي تحمل اسم TWICE ستكون انطلاقتها هذا العام أيضاً, و قد تساءل المعجبون أي الفرقتين ستكون انطلاقتها أولاً. علقت الشركة في هذا الخصوص قائلة: “لم نقرر بعد فيما إذا كانت فرقة DAY6 أو فرقة TWICE ستنطلق أولاً.

أي الفرقتين تتمنون انطلاقتها اولاً؟

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق