الثقافة الأسياويةتسلية و ترفيه

[انفوجرافيك] اعرف شخصيتك الكورية من نوع فصيلة دمك!

blood-type-infographicتختلف زمرة دم من شخص إلى أخر و قد أعتاد الكوريون على إستخدامها كنوع من اللعب لمعرفة الشريك المناسب – حبيب – و طبعا فالأمر كله مجرد مزحة وليس امر يؤخذ به بأمر جدي.

الفصيلة A
يقال عنه أنه إنطوائي و يخجل من إظهار مشاعرهم و يقال أنه من منشدي الكمال. مراعي لشعور الاخرين و مُخْلِص و هي من بعض سمات المميزة له بينما كونه وسواسي و عنيد تعتبر أسوء سماته.
الفصيلة B
يفترض أنه واثق بنفسه و شخص إِنْفِرادِي. من مميزات هذه الشخصية هي أنه مبدع، محب للحيوانات، متفائل. من أسوء مميزات الشخصية هي. أَنَانِيّ و كثير النسيان. و يقال أن الرجل الذي يمكل هذه الزمرة يصبح ممثل.
الفصيلة O
يقال عنه أنه شخص واثق، وَدُود، طَمُوح. لا يخاف المخاطر و اِنفعالي. بعض الناس تظَن أنه متعجرف، متبلد الشعور و مغرور. يظهر دائما بعيد عن الحشود.
الفصيلة AB
يقال عنه أنه ذكي جدا أو حتى نبغة. شخص إنطوائي و عقلاني. من اسوء مميزات الشخصية  متحفظ، انتقادي و غامض. الناس تقول عنهم أنهم ذو وجهين ولا يمكن الثقة فيهم.

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق