أخبار الكيبوب

برنامج Happy Together يكشف المزيد حول حلقة BIGBANG: رقص بجنون, و أسرار YG!

في 19 أيار نشرت شبكة KBS صور من الحلقة المقبلة من برنامج Happy Together التي سيظهر فيها أعضاء فرقة BIGBANG كضيوف.

في الصور يظهر أعضاء الفرقة مرتدين ملابس الساونا (و هي الملابس الرسمية التي يرتديها ضيوف البرنامج) إلا أنها معدلة بأناقة لتناسب أسلوب BIGBANG. نرى في الصور ترحيب Park Myung Soo الدافئ بG-Dragon, و سعادة Yoo Jae Suk لرؤية Daesung الذي صور معه حلقة من برنامج Family Outing, بالإضافة إلى بعض الرقصات المضحكة التي يؤديها T.O.P.

HappyTogether

تم تصوير الحلقة في 16 أيار, و يعلق المخرج Kim Kwang Soo عليها بقوله: “أنا سعيد جداً لتمكننا من إحضار فرقة الآيدولز المميزة BIGBANG إلى برنامج Happy Together 3. سأجعل الحلقة بنفس مستوى ظرافة و متعة هؤلاء الرجال الخمسة. أرجو أن تترقبوها.

بالإضافة إلى ذلك, هذه الحلقة الخاصة بفرقة BIGBANG ستكون مدتها أطول من مدة الحلقات الإعتيادية, حيث ستكون مدتها 100 دقيقة, مما يعني المزيد من ظرافة BIGBANG و المزيد من الوقت الذي سنلازم فيه الشاشة!

عبر معدو البرامج و مقدميه عن سعادتهم الكبيرة بالحلقة, و وعدوا بأنها مليئة بالمشاهد المميزة.

بشكل خاص, عضو الفرقة T.O.P تخلى عن صورته الجذابة و المثيرة و أظهر يظهر جانبه العفوي و المضحك الذي أكسبه لقب “Bingu T.O.P”.

HappyTogether1

HappyTogether2

 

 

 

كما تحدث T.O.P عن سبب كره لإظهار جسده: “أنا محرج جداً من إظهار جسدي العاري لدرجة أنني لا أرتدي حتى القمصان قصيرة الأكمام. كما أنني لا أحب شعور لمس الجلد أيضاً.

تكلم أعضاء الفرقة في هذه الحلقة عن مواضيع شتى, ومنها Yang Hyun Suk رئيس شركة YG Entertainment, حيث يقول G-Dragon في حديثه عما تغير خلال العشر سنوات الاخيرة من عملهم في الشركة: “Yang Hyun Suk هو أكثر ما تغير. في السابق, لم يكن يغادر مكتبه كثيراً. أما الآن فهو يزور أطباء الجلدية و يتسوق كثيراً ليشتري الثياب كذلك. قد يكون يعيش في دنيا الأحلام معتقداً بأنه من المشاهير.

كما يكشف T.O.Pأخباراً حصرية جديدة عن YG, يقول: “صحيح أن كافيتريا شركة YG شهيرة بطعامها اللذيذ, لكن في الواقع, هي لا تستحق كل هذه الضجة. تم المبالغة في بعض الأقوال.”

كل هذا بالإضافة إلى الأخبار السابقة, والتي كشفت أن أعضاء الفرقة سيقومون بطهو وجباة وفق وصفاتهم الخاصة في إحدى فقرات البرنامج, قد أثار حماس المعجبين كثيراً لهذه الحلقة, و جعلهم يترقبون المفاجآت الأخرى التي حضرها أعضاء الفرقة.

الحلقة الخاصة بفرقة BIGBANG من برنامج Happy Together 3 ستعرض في 21 أيار على شبكة KBS.

HappyTogether3

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق