أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

تاو يغادر إكسو + رسالة والده مترجمة كاملة .

يبدو ان شائعة أن Tao سيغادر EXO و شركة SM لم يتم إخمادها بعد !

في الـ 22 من أبريل ، الصحافة الصنية نشرت أن والد Tao طلب منه إلغاء عقده مع شركة SM بنشره رسالة على الويبو.

ما رأيكم ؟ هل تظنون أن مغادرة تاو لإكسو صحيحة هذه المرة ؟ .

هذه ترجمة الرسالة :

” مرحبا لكل المعجبين اللذين أعطوا لتاو الكثير من الحب والإهتمام . أنا والد Huang Zitao أنا أكتب لكم هذه المشاعر المشوشة و المنكسرة . أعرف أن قراري قد يجرح الكثير من الناس وربما يجرح إبني أيضا . رغم أني أقنعته أخيرا فإن تاو لا يفهم والدا أنانيا مثلي . أعرف كم يحب تاو فريقه و مهنته ، لذا هذا قد كان قراراً صعبا لي ، على كل حال كأب له فأنا مسؤول عن صحته وسعادته . لذا لا يمكنني الوقوف جانبا ورؤية تاو مجروح ويتألم . فإذا كان الأمر أن أختار إما كونه ايدول مشهور في كوريا أو بيت صحته فساختار صحته دون تردد .

أنا أأمن انه يجب على الرجل أن يكون قوي، قاسي وثابت . وكما أني طلبت من تاو ان يتعلم الكونغ فو منذ ان كان صغيرا لكي يحمي نفسه وينمي شخصيته . و لقد جعلته يعمل بدوام مؤقت لكي يجني المال ليتعلم الرقص والغناء  . هذا كان لأعلمه أن يصبح رجلا ويستطيع أن يقف على رجليه بنفسه . أن يكون مغنيا هو حلمه وخياره ، وقد خطى الخطوات الصحيحة ليصبح كذلك .

تاو لم يخيب أملي قط ، لقد صنع كل ما هو علي وسيكون هو دائما فخر عائلتي . والشيء الغير متوقع هو معاناته مع إصابتع في خصره ، جسمه و ساقه . كلما شاهدته يقوم بالشقلبات، اشعر بالقلق من أن يؤثر عليه .لقد طلبت منه ألا يقوم  بهذه الحركات  على خشبة المسرح الزلقة أو في المطر. لكنه دائما ما يقول لي انه لا يريد أن يخيب ظن أي أحد و و يواسيني بقوله انه سيكون حذرا . فقط علمنا من خلال الويبو أنه أصيب مرة أخرى. كنت حزين جدا. و نحن لا يمكننا سوى النظر له من بعيد ولا يمكننا حتى الإتصال به . أنا لا يمكنني ان افسر شده الالم الذي شعرت به. لا أحد يمكن أن يفهم شعور انتظار اي خبر عنه من الهاتف.

بالنسبه للأخرين، يجب أن اكون سعيدا، و عائلتي تستحق التباهي. فإبني هو نجم بوب شهير،ولكن لا أحد يستطيع أن يرى الألم وراء الزهور والتصفيق. ذهبت إلى كوريا لجلب تاو المنزل للتعافي من إصابته. في ليلة وصولي الأولى لكوريا، كلمت رئيس الشركة لي عن مستقبل تاو. قال الرئيس أنهم سيشكلون فريق خاص لتاو في الصين لترتيب انشتطه كما وعدت الوكالة في البداية. كنت متحمسا، وناقشنا الكثير من التفاصيل. وقال انه سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت حتى يوقع تاو العقد، لكن الشركة أعطت المشروع لشخص آخر بدل ذلك .  كنت لا أزال في كوريا ، نحن لم نوقع العقد حتى الان . لقد خانتني الكلمات.

لما علينا أن نذهب بعيدنا بينما تا لا يحصل على الدعم من شركته ؟ لديه العديد من الإصابات في كامل جسده . لقد قررت أن أعيده للمنزل لكي يتعافى . لسوء الحظ قد علمنا أنه فات الأوان المناسب لمعالجة إصابته ، وربما يعاني من أثار جانبية . بالنسبة للأباء لا شيء اهم من صحة أبنائهم . صحة تاو وسلامته أهم بالنسبة لي من الزهور ، التصفيق والشهرة .

في الأخير ، أريد ان أقول أنا أسف وشكرا لكم للشركة ولجميع أعضاء إكسو ، لإعتنائهم بتاو طوال الـسنوات الـ 3 السابقة ، وللفريق على تقديمهم الإختمام الخالص لتاو وتعليمه جيدا ، أشكركم بكل صدق . وأقدم إعتذاري للمعجبين اللذين قدمو الكثير من الإهتمام والحب لإبني تاو وأسف على جرحكم . أرجو أن تتفهمو اني أب وعلي فعل هذا ، أسف .”

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق