أخبار الكيبوبأغاني كوريةفيديو كليبات MV

تايون تبدأ ترويج ألبومها”WHY” على الميوزيك بانك.

بدأت قائدة فرقة Girl’s Generation تايون بالترويج لعنوان ألبوم عودتها “Why ” اليوم (1 جولية ) على الميوزيك بانك المعروض على قناة KBS. 

و قد ترسمت تايون كفنانة منفردة السنة الفائتة بعنوان ألبومها المصغر الأول “I ” الذي لاقى نجاحا باهرا لم يسبق أن حققه فنان منفرد فور ترسيمه، لتعود في فيفري 2016 بأغنية “Rain ” التي تلقت هي الأخرى الحب من طرف معجبي قائدة الفرقة الاسطورية 소녀시대.

وبعد 4 أشهر من الانتظار تعود تايون بالبومها المصغر الثاني بعنوان “Why ” و الفيديو الموسيقي الذي يحمل نفس عنوان الالبوم، الذي وصف بالناجح جدا بسب تربعه على المخططات الموسيقية لاكثر من 13 دولة و تصنيفه سادسا على المخطط العالمي Billboard بعد يومين فقط من اصداره، لتثبت الفنانة الموهوبة قدرتها على انتاج موسيقى تجذب كل الاهتمام و الحب المستحق لموسيقاها ،وذلك بسبب ما تتمتع به تايون من قدرات فنية مذهلة و جمال ملائكي تحسده عليها الكثيرات.

و قد بدأت الفنانة بالترويج لالبومها الجديد اليوم حيث اختارت برنامج Music Bank لتعرض أغنيتها للساحة، وقد أرفقت المغنية عرضها بالرقص وهو ما لم يكن يتوقع منها حيث ابهرت الجمهور بقدراتها على موازنة حركات الرقص مع مثالية صوتها و بذلك فقد حصدت فور بدأها بالترويجات على اعجاب الكثيرين الذين يتوقعون أن تكون أغنيتها الجديد ناجحة مثل أغنية ترسيمها.

و ستتنافس تايون على المرتبة الاولى مع أسماء كبيرة و هي فرقة EXO و SISTAR ، و نتمنى لكل المتنافسين النجاح، كما يمكنكم مشلهدة عرض تايون في الفيديو المرفق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق