أخبار الكيبوبأغاني كوريةفيديو كليبات MV

تايون تشكر معجبيها بالنسخة الراقصة لفيدو أغنيتها الجديدة “WHY”

بعد الانتظار المليء بالتشويق من طرف معجبي قائدة جيل الفتيات ‘تايون’، عادت أخيرا بألبومها المصغر الثاني الذي لاقى اهتماما كبيرا فور اصداره، و كشكر لهم على هذا النجاح قامت “تايون” و شركتها الدعائية “SM” بمفاجأة المعجبين بالنسخة الراقصة لإغنية عودتها لساحة الكي بوب “WHY” وذلك يوم 4 جويلية.

و قد أدهشت روعة فيديو النسخة الراقصة الجميع ببراعة مونتاجه و الفايب الذي يبعثه و الذي أظهر جمال “تايون” لإقصى الدرجات، و برغم كونها المغنية الرئيسة في فرقة “Girl’s Generation” إلا أنها قررت هذه المرة المخاطرة بإظهار براعتها في الرقص، و بالفعل نجحت في أصطياد أعين المعجبين و غير المعجبين برشاقتها و جسمها الأسطوري، و بذلك فقد نجحت في أن تكون عند حسن ظن معجبيها بل و أكثر.

و الجدير بالذكر أن مصمم الرقصة هو Kyle Hanagami المعروف بكونه راقصا بارعا ساهم في تصميم رقصات مشاهير العالم مثل جاستن بيبر، وهو نفس المصمم لرقصة YOU THINK لفرقة Girl’s Generation، كما يذكر أن المصمم الكوري الشهير الظي صمم رقصة EXO لأجل أغنيتهم السابقة Call Me Baby، كيم تي وو المدعو ب”كاسبر” قد ظهر في هذه النسخة كراقص مساعد إلى جانب العديد من الراقصين الماهرين .

“تايون” حاليا تقوم بالترويج لألبومها الجديد المتكون من 7 أغاني، بالاضافة لشروعها في افتتاح كونسرتها الانفرادي الاول، ويمكنكم مشاهدة النسخة الراقصة أسفله:

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق