أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > “تايون” وعضوات “SNSD” يرقصن بكل راحة ويعرضن معجبيهن إلى نوبة ضحك.

“تايون” وعضوات “SNSD” يرقصن بكل راحة ويعرضن معجبيهن إلى نوبة ضحك.

قبل أيام وبالتحديد يوم 17 من جويلية الجاري، أصيب ال “SONE” بنوبة إحراج تبعتها نوبة أخرى من الضحك بسبب فرقتهم المفضلة “Girl’s Generation” التي لم تتردد في أن تظهر جانبها المرح كالمعتاد, وذلك عن طريق فيديو نشرته “تيفاني” من ذات الفرقة على حسابها في السنابشات، الموقع الذي يمكن العديد من المعجبين لمعرفة ماذا وكيف يمضي فنانوهم حياتهم.

و تحوي الفيديوهات التي نشرتها “تيفاني” على الفتيات وهن يسترحن وينتظرن دورهن من أجل أداء عرضهن على مسرح ” Kyocera Dome” أين تقيم شركة SMTOWN عرضها الموسيقي الموجه للمعجبين اليابانيين.

وتظهر الفتيات في ملابس مشابهة لتلك التي ارتدينها في فترة ترويجهن لأغنية “Lion Heart”، وقد بدأت الفتيات في الرقص على ايقاع احدى الأغاني المشهورة بمرح وأريحية بخطوات مضحكة وخاصة تايون التي لم تتردد في إظهار لطافتها و طفوليتها في محاولة لها لتثبت أنها “ملكة الرقص الحر” حيث لم تتوقف الفتيات عن الضحك حتى وجب أن يأخذوا نفسا قبل أدائهم، وهو الفعل الذي جعل معجبيهم يشعرون بالإحراج في قرارة أنفسهم حيث لم يتوانوا على كتابة تعليقات مضحكة تعبر عن السعادة التي تبثها الفتيات كل مرة يظهرون شخصياتهم المميزة.

ويجدر الإشارة إلى أن تايون، تيفاني و يوري كلهن يملكن حسابا على السنابشات و يوظفنه من أجل البقاء على تواصل مع معجبيهم بنشر فيديوهات لحياتهم اليومية.

ويمكنكم مشاهدة الفيديوهات المضحكة أسفله:

عن مقالات الزوار