أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > تشوا تعلن خروجها من فرقة AOA و وكالة FNC تقول بأن ذلك ليس مؤكدا بعد

تشوا تعلن خروجها من فرقة AOA و وكالة FNC تقول بأن ذلك ليس مؤكدا بعد

بعد أن توقع العديد من الأشخاص خروج تشوا من فرقة AOA ،تش وا تؤكد الأمر بنفسها من خلال تحديث على الإنستقرام بتاريخ 22 يونيو.  قالت أن أسباب خروجها من الفرقة هو اكتئابها وأرقها و أنها قد حاولت علاج اكتئابها بالأدوية لكن الأمر لم يجدي نفعا

وهذا هو ما كتبته في رسالتها:

“مرحبا، معكم تشوا.

لقد كنت ممتنة جدا ومتأسفة لأن العديد من الأشخاص قد عبروا عن اهتمامهم بغيابي المفاجيء. هذا متأخر بعض الشيء، لكني أرغب في إطلاعكم بالسبب الذي اضطرني إلى أخذ فتر راحة والقرار الذي اتّخذته بعد تفكير مطول.

 AOA لم تكن إحدى الفرق التي تلقت الكثير من الحب عند الترسيم،لذا كنت أشعر باإمتنان للحب الذي تلقيناه وكنت أقدره. على الرغم من كوني أكبر عضوة في الفرقة إلا أني ما أزال صغيرة وكانت هناك أوقات كثيرة أردت البكاء خلال فترة ترويجاتنا. أنا أعلم أن سبب حبكم لي هو صورتي المشرقة. على الرغم من أني كنت أبكي من الداخل، إلا أنه كان يجب علي أن أبدو سعيدة. هذا الأمر تكرر معي كثيرا، وكلما أجبرت نفسي كلما تعبت أكثر.

لعلاج أرقي واكتئابي، بدأت في تناول الأدوية وتخفيف جدول أعمالي قبل سنتين. إلا أنه قد انتهى بي الأمر بأن أوقفت كل نشاطاتي حيث أن المشكلة لم تكن بسبب الإجهاد. لقد حاولت العودة للعمل حيث أني فكرت في كل من كانوا ينتظروني لكني شعرت بأنه كان هناك اهتمام سلبي أكبر بسبب فترة انقطاعي، وهذا سيؤذي عضوات فرقتي أكثر.

بعد أن تحدثت مع وكالتنا، قررت مغادرة الفرقة المدعوة بـ AOA اليوم وسوف أقوم دائما بتشجيع زميلاتي في الفرقة.

خلال الثماني سنوات الماضية التي كنت أعد فيها نفسي لأكون مشهورة وعملت فيها كواحدة، تعلمت العديد من الأشياء. أعتقد أن هذه اللحظة الصعبة ستجعلني أنمو. أنا سأكمل عامي الـ 28 هذه السنة، وفي المستقبل سوف أنظر للوراء في نفسي المحتارة. بالنسلة لما تبقى من عشرينياتي أنا أرغب بتجربة أشياء مناسبة لعمري.

حاليا، أنا لا أفكر بالترويج باستثناء ما هو مجدول لي من قبل كنشاط فردي. في يوم ما حين لا أكون خائفة وأشعر بأنه باستطاعتي إظهار جانب أفضل من نفسي، أتمنى أن أعود إن كان هناك ما يزال أشخاص يشجعوني. أنا فتاة تفتقر للكثير، لكني أرغب في تقديم خالص شكري لأولئك الذين استمروا بدعمي وقلقوا علي، وللعضوات اللواتي كنت معهن لوقت طويل، ولأولئك الذين ساعدوني في تخطي ما أفتقره حتى أتمكن من تلقي الحب، ولأولئك الذين أحبوني وأحبوا AOA، أنا أشكركم بصدق من صميم قلبي.”

هذا بينما نفت وكالة FNC الترفيهية خروج تشوا من فرقة AOA بشكل رسمي.

  وكالة FNC الترفيهية لم تؤكد خروجها حيث صروحوا بقوله: “لقد كانت هناك مناقشات بخصوص مغادرة تشوا للفرقة لكن لم يتم تأكيد أي شيء بعد. نحن سنقوم بإطلاعكم بالأمر بعد أن نقرر ما سيحدث.”

عن Airi Sato

فتاة جزائرية في ال 19 من العمر تهتم باللغة الكورية و الثقافة الكورية ، تأمل زيارتها يوما ما لإكتشاف هذه الثقافة الجميلة .