تسلية و ترفيهقضايا و شائعات الكيبوب

تعرفوا الى مخاوف هؤلاء 8 أيدولز

نجوم الكي بوب و حياتهم الحافلة و المليئة بالتحديات و تألقهم الدائم و لا يجعلهم منعيين او مضادين ضد الخوف او القلق فهم بالرغم من كل شيئ بشر و هذا ما ينساه بعض الفانز الذين يظنون ان محبوبيهم من نجوم  صناعة الكي بوب ابطال خارقين.

إحزروا ماذا هم ليس بأبطال خارقين و هذا ما سنثبته من خلال إستعراض أكبر الفوبيا(مخاوف مرضية) لبعض ألمع نجوم الكي بوب اذا لننطلق:

1.عضوة فرقة SNSD الايدول Taeyeon:

اعترفت Taeyeon من قبل أنها و بسبب قضاءها وقت طويل تحت أضواء الكاميرات فقد تولدت لها فوبيا الكاميرات بمرور الوقت و اصبحت تخاف منها  .

و أنه من المستحيل تصديق أنها تخاف من الكاميرات و لكن بالرغم من ذلك دائما ما تبدو صورها مذهلة جداا O_O

هل يمكنك تخيل العيش معظم حياتكم المهنية تحت ضرورة تخافون منها و لاتشعرون بالراحة تجاهها  .

 

2.الايدول Luhan:

لوهان له حاله شديدة من فوبيا المرتفعات

و قد صرح مرة في مقابلة “أنا أخاف من المرتفعات جداا،أنا أتوتر جدا في المصاعد، و لا تحاول حتى ذكر الطائرات،نحن نسافر جوا كثيرا و لذا أنا دوما خائف و متوتر جدا” .

 

عضوة فرقة SISTAR النجمة Dasom:

النجمة Dasom الموهوبة و ذات وجه مثالي الجمال تعاني من هوف محدد له علاقة بجسدها . هي تدعوه بفويبا 1 الكيلو غرام

حيث صرحت Dasom أنها و بسسب قضاءها معظم وقتها أمام الكاميرات حيث اي تغيير طفيف في الوزن يبدو واضح تولد لها هذا الخوف،و قد صرحت انها بدأت تلاحظ أصغر التغييرات في وزنها و اصبحت تحسب للغرام الواحد حساب، ووقد قالت أيضا أنها تعيش في خوف مستمر ووتوتر دائم من كسب الوزن و حتى كشفت انها لتفادي ذلك أحيانا تتذوق الطعام و تبصقه خوفا من ان تكتسب الوزن .

 

4.عضو فرقة BEAST الايدول Dongwoon :

الوسيم Dongwoon هو حتما من أكبر نجوم الكي بوب جمالا و موهبة و لكن هناك شيئ واحد يجعل هذا الرجل الجذاب يركض هربا الى حضن أمه و هو : الحشرات :3

اينما رأى الحشرات (سواء في وسط اداءه على المسرح ، او في برنامج تليفيزيوني ، و حتى فانز ميتينغ -لقاء المعجبين- ) فإن الوسيم Dongwoon حرفيا يصاب بصدنة و يتجمد في مكانه او يفر هربا .

 

عضوة فرقة Fx الايدول Sulli :

الايدول Sulli عانت من تجربة الغرق في صغاغرها و منذ ذلك الوقت هي تخاف من المياه اكثر مما تستطيع.

فوبيا المياه لديها كانت جد مرعبة لها يوميا في حياتها،لذا عندما أتمت 20 سنة من عمرها قررت تحدي نفسها و الذهاب في رحلة غوص استكشافية و قد فعلتها وغاصت و منذ ذلك و هي تحاول تحسين تغلبها من خوفها تجاه المياه.

 

6.عضوة فرقة Girl’s Day الايدول Sojin :

في كوريا هناك طعام جئzzzzد لذيذ بالنسبة لسكانها و يباع في الطريق و هو قوائم الدجاج( أقدام – أرجل الدجاج ) و بشكل غير مفاجئ الطبق يحضر من أقدام الدجاج المغموسة غي التوابل و الصلصة الصويا  الحلوة.

أما الايدول Sojin فقد كشفت أنها تخاف وبشدة من هذا الطبق و لا تطيفق حتى النظر إليه، فقد صرحت قائلة : ” هذا الطبق لايبدو حتى طعام بالنسبة لي ، ولكن على أية حال كلما أراه أشعر و كأنه تلك الأقدام ستطير و تهاجمني “.

 

  1. الأيدول Park Jiyoon :

و هذه أغرب حالة خوف سمعت بها و فوبيا الزي المدرسي O.o نعم كما قرأتم.

 النجمة Park Jiyoon تخاف من الزي المدرسي الرسمي! و سبب ذلاك راجع إلى إنطلاقتها المهنية  في التسعنيات، حيث إنتشرت إشاعات بأنها تواعد Kangta و قد كان أشهر و أكثر الايدول محبوب في كوريا أنذاك و نتيجة لذلك العديد من معجباته و اللواتي معظمهن من الثانوية قد تنمرن عليها و لاحقنها و خربن حياتها و كرد فعل عن ذلك تولد ل Jiyoon خوف من أي شخص يرتدي الزي المدرسي الرسمي -_-“. 

 

8.عضوة فرقة SNSD الايدول Sunny :

الايدول Sunny قضت أيام طفولتها في الكويت خلاال حرب الهليج حيث تعرضت لرؤية و سماع القنابل و طلقات الرصاص . و كنتيجة لذلك تولد لهم صدمة من المفرقعات و المتفجرات و اي شيئ يصدر فرقعة عالية و عندا سماعها ذلك في تخاف بشدة و تختبئ في اي مكان او وارء أي أحد وويبدو أن ذلك يذكرها بطفولتها و ماتعرضت له مسكينة ساني 🙁 .

 

إضافة صغيرة لأجلكم :*

 

عضو فرقة ZE:A الأيدول Lim Siwan :

 

الحبوب Siwan من فرقة  ZE:A صرح في مقابلة أنه في فترة مرت كان يرتعب من صديقه Gwanghee و يخاف خوفا شديدا منه .

و السبب حسبما روى Lim Siwan أنه عندما بدأ يكتسب الشهرة و يصبح محبوبا من طرف الفانز فجأة  Gwanghee أصبح غيورا و أصبح يلازم Siwan في كل مكان و في كل وقت و تحت أي ظرف و لم يكن يقبل بتركه و شأنه و ذلك جعل Lim Siwan يرتعب منه و يخاف منه و قد فعل كل مايمكنه لتجب المزعج Gwanghee و لو لفترة قصيرة .

 

أذا شاركونا برأيكم من لديه أغرب فوبيا و من فجأكم بمخاوفه و يمكنكم حتى أن تشاركونا مخاوفكم الخاصة ننتظر أراكم  ؛) .

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق