#نقاش_كيبوبيآراء مستخدمي الأنترنتأخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

تيفاني تنشر اعتذارا رسميا ثانيا والكوريون يحاولون مساندتها.

بعد مشكلتها الأخيرة المتعلقة بنشرها رمزا داعما للاستعمار الياباني في اليوم الوطني لاستقلال كوريا، تعرضت تيفاني لردود فعل خطيرة من قبل الكوريين وصلت لفصلها من البرنامج الواقعي “Unnie’s Slam Dunk” نزولا عند رغبة المشاهدين، وذلك برغم نشرها لاعتذار رسمي.

في ال 26 من أغسطس الجاري، نشرت تيفاني اعتذارا ثانيا تنشد فيه مغفرة الشارع الكوري لخطئها حيث لم تتوانى في التعبير عن أسفها وشعورها بالمسؤولية الكلية نحو خطئها حيث كتبت الفنانة في منشور لها على الانستغرام:

مرحبا أنا تيفاني،

رغم خطئي البشع، لم أستطع أن أنشر اعتذارا صادقا لمدة 10 أيام لكل من خيبت ظنه.

أولا أريد طلب المغفرة منكم على تأخري في كتابة اعتذار صادق يليق بمشكلتي ، والذي كان من الواجب أن اكتبه في يوم الحادثة.

في اليوم الوطني الكوري، قمت بنشر رمز الاستعمار الكوري (رمز الشمس الساطعة) والذي لم يكن من الواجب فعل ذلك عند التفكير بما يرمز له هذا اليوم العظيم.

كما قد انتقدني العديد منكم، فلقد كنت جاهلة بمعنى رمز الشمس الساطعة والتاريخ الأليم المتعلق به. أعرب عن أسفي الشديد لما سببته لكم من ألم بسبب عدم اهتمامي. أحني رأسي لكم تعبيرا عن اعتذاري الشديد لؤلئك الذين طالما ساندوني ودعموني.

لقد استطعت أن أكون فنانة بسبب دعمكم وحبكم المستمر والذي أنا متشكرة له.ورغم كل ذلك فإني كنت جاهلة فيما يخص تاريخ كوريا. أحس بالخجل لعدم دراستي لتفاصيل هذا التاريخ العريق.

رغم كوني فخورة بكوني فنانة كورية تنشر الثقافة الكورية، إلا أني اكتشفت مدى ضرورة أن أشعر بالمسؤولية التي لن أنساها أبدا مادمت في الساحة.

ومرة أخرى أود أن أعرب عن خالص اعتذاراتي لما بدر مني في اليوم الوطني لاستقلال كوريا. بعد اكتشاف مدى خطئي، كتبت اعتذارا سريعا في المطار اكتشفت بعدئذ أنه لم يكن لائقا، فأود مرة أخرى الاعتذار عن مدى نقصه. لقد أمضيت كل يوم نادمة و متأسفة حيال كوني فقدت فرصة أن اكتب اعتذارا صادقا ولائقا. أنا متأخرة لكن أتمنى أني قد أوصلت صدقي.

الحادثة علمتني الأشياء الأهم حقا. وقررت أن أتعلم الأشياء الأهم من الغناء والرقص من اليوم فصاعدا.

أتشكر لكم حسن قراءتكم لرسالتي الطويلة و المتأخرة.

Tiffany_1472212613_20160826_tiffany2

وبعد نشرها لهذا الأعتذار، تلقت الفنانة العديد من الرسائل المشجعة و الداعمة من الكوريين الذين أعربوا عن قبولهم لاعتذارها،حيث نشر أحد مستخدمي الأنترنت خبر الاعتذار على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الكورية (نايفر NAVER) وتلق التحديث العديد من الردود الايجابية التي دعت الكوريين للتحلي بالحلم و مسامحة تيفاني التي أثبتت أنها حقا نادمة على الخطأ الذي ارتكبته، حيث كتب أحدهم :”تيفاني، فلنكن حذرين المرة القادمة، فايتينغ” ، “لقد اعتذرت مرتين، فلنتوقف عن مهاجمتها” ، “أعلم أن ذلك صعب عليها، تحلي بالقوة تيفاني” وأخرى ذاعمة للفنانة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق