#نقاش_كيبوبيأخبار الكي دراما

ثلاث مسلسلات تحتاج و بشدة الى جزء ثاني منها.

في كل سنة، العشرات من المسلسلات تعرض، بعضها تشتهر بشدة وبعضها تمر مرور الكرام. ولكن ضمن هؤلاء، هنالك بعض المسلسلات التي تحصل على قاعدة جماهرية كبيرة لدرجة انها عندما تنتهي، المشاهدون يطالبون بجزء ثان .

قد يكون بسبب ان المسلسل قد كان بنهاية مفتوحة واسئلة غير مجابة، او قد يكون بسبب ان المشاهدين يرغبون برؤية المزيد من الجاذبية التي تجمع بين الطاقم الاصلي للمسلسل. مؤخرا تقرير تلفازي قد تضمن لائحة باسماء ثلاث مسلسلات كانوا يطالبون بتصوير جزء ثان لها قبل حتى ان ينتهوا من عرضها على التلفاز.

“Incomplete Life (Misaeng) حياة غير مكتملة”

هذه الدراما التي كتبت من قبل جونغ يوون جونغ و تم اخراجها من قبل كيم ون سوك كانت اكثر المواضيع المتداولة في سنة 2014.

هذه الدراما ماخوذة من ويبتون له نفس الاسم، تحدث عن قصة جانغ غو ري ( ايم سيوان )، الذي اضطر ليواجه الواقع القاسي وينظم الى القوة العاملة بعد ان فشل في ان يصبح لاعب بادوك محترف.

الويبتون كان بالفعل ذا شهرة لابأس بها، ولهذا فقد كان هنالك قلق من الافراج عن خبر انه سيتم تحويله الى مسلسل.ولكن، هذا القلق لم يكن له داع عندما جعلنا كل من ايم سيوان، كانغ سورا، كانغ هانول، كيم دي ميونغ، و بيون يو هان نقع في حب الشخصيات مرة اخرى. من خلال مشاهد مترابطة وحبكة ممتعة، “Incomplete Life (Misaeng) حياة غير مكتملة” حركت واراحت مشاعر مشاهديها.

في 015 ، تم العلان ان الويبتون سيكون له جزء ثان، رفع من التوقعات من اجل جزء ثان للمسلسل. كيم ون سوك، مدير الانتاج، قال في تسجيل ما، “Incomplete Life (Misaeng) حياة غير مكتملة” لديها خطط من اجل جزء ثان. ليس هنالك شك في ذلك. شركة سي جي لديها جميع الحقوق. انه لمن المستحيل انه لن يكون هنالك جزء ثان بعد كل هذا النجاح.

“Signal الاشارة”

اذا كانت “Incomplete Life (Misaeng) حياة غير مكتملة” عزيزت قناة تي في ان في 2014، فان مسلسل “Signal الاشارة” عزز مكانة القناة في عالم الدراما في 2016. كتب من قبل كيم اون هي و اخرج من قبل كيم ون سوك، “Signal الاشارة” يتحدث عن مجموعة من المحققين الذين يحققون في قضية قديمة بعد ان اكتشفوا مذياعا يستطيع نقل الاشارات من الماضي .

دقة اخراج كيم ون سوك، و الحبكة المحكمة للمسلسل ابقوا المشاهدين مدمنين على المسلسل، وايضا الجاذبية التي جمعت بين الممثلين جو جين وونغ، لي جي هوون، و كي هي سوو. نهاية المسلسل، رغم انها كانت مليئة بالمعاني في نواحي عدة، الا انها تركت المشاهدين يتوقون الى جزء ثان منها.

كيم اون هي التي كانت متفتحة على امكانية القيام بجزء ثان في الماضي، قالت مؤخرا : كل شيء ممكن مع سيناريو جيد. بعد اتمام مسلسلي التاريخي، انا افكر في ان احاول بيدي الجزء الثاني من “Signal الاشارة” . اذا كنت قد كتبت نهاية كتلك، فعلي ان احاول، اليس كذلك؟

لقد اضافت، “Signal الاشارة” كان انتاجا مميزا، مازلت على تواصل مع الممثلين وطاقع العمل، والجميع لديهم حب كبير لهذا المسلسل.

“Drinking Solo الشرب وحيدا”

والدراما الاكثر حداثة وعلى الارجح اكثر دراما مستخف بها في اللائحة، مسلسل قناة تي في ان “Drinking Solo الشرب وحيدا” لديه متابعون اوفياء. كتب من قبل ميونغ سوو هيون و تم اخراجه من قبل تشوي غيو سيك، “Drinking Solo الشرب وحيدا” تتحدث عن مجموعة من الاشخاص الذين يستعدون لامتحان الخدمة المدينة أساتذة وطلبة في نوريانغجين الذين، ولاسباب عديدة يحبون ان يشربوا بمفردهم. بمقدمتها المترابطة، الدراما اصبحت مشروعا مميزا ل ها سيوك جين و وضع  غونغ ميونغ، مين جين وونغ، كاي من شايني، و جونغ شايون من فرقة ديا في رقعة ضوء اكبر.

الممثلون يتوقون لجزء ثان هم كذلك. ها سيوك جين قال، “لن اعلق نفسي بفكرة الظهور في جزء ثان من المسلسل، ولكن اذا لم اتلقى اتصالا ساكون خائب الظن.” و في هذه الاثناء. غونغ ميونغ قال، ” اذا كان هنالك جزء ثان، اريد ان اقوم به، اذا حدث ذلك، اتمنى ان انظم الى الخدمة العامة و أجد الحب ايضا.”

ابقوا مترقبين لاخبار اكثر عن هاته المسلسلات و اجزائها المقبلة المحتملة في 2017.

اي مسلسلات اخرى ترون انها تستحق جزءا ثان ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق