أخبار الكيبوبأغاني كوريةقضايا و شائعات الكيبوب

فرقة SNSD تحتفل بمناسبة مرور 9 سنوات على تكوين الفرقة بأغنية “هذا الصيف”.

لقد مرت حقا 9 سنوات ونحن مع فرقة الفتيات العظيمة التي خرقت سماء كوريا و آسيا و العالم أجمع بكل ماتمتلك من مواهب و شخصيات SNSD .الفرقة الأسطورية و التي رغم ما مرت به من ظروف عصيبة إلا أنها كانت أقوى فما لا يكسرك سيجعل حديدا.

الفرقة التي روج لها قبل ترسيمها ببرنامج (소녀…학교에 가다) “الفتيات يذهبون إلى المدرسة” والذي يظهر حياة المغني، تلقت إعجابا واسعا فور أدائه للعلن بعد طرحها لأغنية ترسيمها الأولى  “Into the New World” في الثاني من أوت، التي انتشرت بسرعة كبيرة بسبب الإيقاع المليء بالحيوية والحلم فالأغنية التي تحكي عن تحقيق الفتيات لأحلامهن جاءت في الوقت الذي لم يكن الفتيات الكوريات يملكن تلك الحرية، وماجعلها مكتملة هو حركات الرقص المتناسقة و المركبة بامتياز والتي أظهرت مدى قوة الفرقة من حيث كل الجوانب: رقصا، غناءا و جمالا، ولا تزال إلى حد اليوم أكثر الأغاني شهرة في تاريخ الكي-بوب.

الفرقة التي كانت في الأساس متكونة من 9 عضوات خسرت إحدى المغنيات الرئيسيات “جيسيكا” التي توجهت نحو الموضة وانتاج موسيقاها الخاصة، وقد أنشأت خط ملابسها الخاص BLANC&ECLARE .

وقد نشرت قناة SM على اليوتيوب فيديو موسيقي للفرقة عبارة عن تسلسل لكلمات الأغنية ذات الرونق الهادئ الجميل المليء بالعواطف والذي جاء كتعبير من الفتيات عن شكرهن وامتنانهن لبقاء  معجبيهن معهن إلى حد اليوم وتهنيئا لهم بهذه المناسبة.

في الختام نهنئ الفرقة على  نجاحاتها طوال كل هذه الأعوام وعقبال سنوات أخرى من العطاء.

ويمكنكم مشاهدة فيديو التهنئة و فيديو الأغنية المصورة أسفله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق