أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > جي-فريندز (여자친구) يعدن لإنعاشنا بأغنيتهم الجديدة NAVILLERA.

جي-فريندز (여자친구) يعدن لإنعاشنا بأغنيتهم الجديدة NAVILLERA.

في العاشر مت يوليو الجاري، أصدرت فرقة الفتيات جي-فريندز أغنية عودتهم المنتظرة بشدة (NAVILLERA  (너 그리고 나، بعد طرحهم للكثير من الصور و الفيديوهات التشويقية بالإضافة لطلة على أغاني الألبوم الكامل الأول لهم LOL، و الذي أثار انبهار المعجبين.

وبعد النجاح منقطع النظير لآخر ألبوم لهم، أصدرت الفرقة أغنيتها الأخيرة (NAVILLERA_(너 그리고 나 (أنت و أنا)، كأغنية ممثلة لإلبوم الفرقة الجديد، و تمتاز بإيقاع منعش ومختلف يصلح كإيقاع صيفي لك و لإصدقائك، وهو ما يجعل الأغنية محببة أكثر كلما ازدادت مشاهدتك و سماعك لها وهو ما من شأنه أن يجعل الأغنية أحدى أفضل أغاني هذا الصيف، أما عن مضمون الأغنية فهي تتحدث عن الضغط و التوتر وترك هموم الحياة جانبا، بحيث كلمة NAVILLERA هي اسم لكتاب يحكي عن الإنتقال من كوكب إلى كوكب أكثر مرحا و جمالا.

ألبوم الفرقة الجديد يعتبر أول ألبوم كامل لهم منذ ترسيمهم و يحمل عنوان L.O.L و يشير إلى “الضحك بقوة”(Laughing Out Loud) أو “الكثير من الحب” (Lot Of Love) الشيء الذي يجعل الألبوم مميزا بشدة لما يحمله من معان كثيرة، و هو يضم 10 أغاني بالإضافة لمقدمة (Intro)، تختلف الأغاني من حيث ايقاعاتها من كلاسيكية إلى ذات الإيقاع العالي و الراقص.

وقد نجحت الفرقة فور اصدارها الألبوم و الفيدو المصور في جلب أنظار الجميع خاصة المعجبين، حيث تصدرت الأغنية المصورة أكثر من 7مخططات موسيقية إلى جانب أغاني الألبوم التي احتلت مراتب جيدة في ذات المخططات، في حين تعدى الفيديو الموسيقي مليون مشاهدة في يومه الأول، وقد حاز إلى حد اليوم أكثر من 2 ملايين مشاهدة.

وقد بدأت الفرقة بالترويج لإلبومها في مختلف البرامج الموسيقية، فهنيئا ل GFRIENDو BUDDY بهذه العودة و نتمنى نجاح الألبوم كما نجح آخر ألبوم لهم. ويمكنكم مشاهدة الفيديو أسفله.

عن مقالات الزوار