أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الموقع > حمل تطبيق عالم كوريا للهواتف الذكية

حمل تطبيق عالم كوريا للهواتف الذكية

الأن يمكنك عزيزي الزائر تحميل تطبيق عالم كوريا و تصفح كل المقالات التي نضيفها في الموقع من خلال شاشة هاتفك الذكي. التطبيق حاليا متوفر لهواتف الأندرويد و مازال قيد التطوير :).

لماذا علي إقناء التطبيق ؟

قد تتسائل لماذا علي تثبيت التطبيق إذا كنت أستطيع أن أدخل لموقع من خلال المتصفح الموجود في الهاتف؟ بكل بساطة تثبيتك لتطبيق سيسمح لك بالوصول إلى الموقع بشكل أسرع من الدخول إلى المتصفح و كتابتك لإسم الموقع كل ما يبعدك عن تصفح محتوانا هو نقرة واحدة على أيقونة التطبيق :).
و كذلك من الأشياء المميزة للتطبيق أنه يوجد إعلانات أقل من الموقع. و أيضا يمكنك قراءة مقالات التي تعجبك من خلال حفظها في هاتفك و بدون حاجة إلى وجود إتصال بالنت.

أين أجد التطبيق؟

كل ما عليك فعله هو توجه إلى تطبيق متجر جووجل الموجود على معظم هواتف الأندرويد، و كتابة في خانة البحث إسم الموقع عالم كوريا و سيظهر لك شعار موقعنا.
أو يمكنك العثور عليه من خلال هذا الرابط: koreaworld.app بنقرك عليه سيأخذك إلى صفحة الخاصة بتطبيق على متجر جووجل و كل ما عليك هو نقر على تثبيت.

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koreaworld.app

و بما أن التطبيق في حالة تطوير فإنه هناك العديد من التحديثات قادمة في المستقبل لظمان عمله بكفائة على هاتفك :).

التطبيق تم صناعته من طرف المطور موساوي عبد الرحمان صاحب مشروع prograpper لإنشاء تطبيقات لمدونات ووردبريس

prograpper

إذا كان عندك أي إقتراح فلا تتردد في تركه في التعليقات و سيتم إعتماد الأفكار الجيدة في التطبيق عن قريب 🙂

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.