أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

دونغوو (عضو فرقة أنفينيت) يتلقى خبر وفاة والده. (تعازينا الخالصة)

في الصباح الباكر من الثاني من شهر سبتمبر الجاري، تلقى دونغوو عضو أنفينيت خبر وفاة والده الكريم على إثر مرض عضال لازمه لعدة سنوات، حيث تنقل الفنان إلى كوريا من أجل الجنازة و التحضير لها.

وقد كان دونغوو وفرقته يقومون بجولتهم الفنية في اليابان INFINITE’s That Summer 3: Japan concert tour  التي كان من المقرر أن تأخذ من عدة ولايات يابانية محطات لها.

وإثر هذا الخبر فإنه لم يتحدد بعد مصير مشاريع دونغوو مع فرقته حيث يتساءل الكثير عما كان باستطاعة الفنان إكمال الجولة مع فرقته، فقد أعلنت شركة “أنفينيت” Woollim Entertainment لعدة جهات إعلامية أنها ستقوم بإعادة حساباتها تكييفا للخبر المحزن، في حين توقع العديد من الخبراء أن الفنان لن يكمل جولته الفنية أو على الأقل لن يمكنه المشاركة في العديد من المحطات الآتية.

الفنان كان قد تحدث في عدة محطات عن مرض والده الكريم، وعن مقدار مايكنه له من حب واحترام. وقد صدم الجميع من معجبي أو حتى غير المعجبين من الخبر المحزن، حيث تسارعوا في إرسال برقيات التعازي والدعاء للوالد.

ونحن كأسرة “عالم كوريا” نرسل تعازينا الخالصة لدونغوو لهذا المصاب الجلل، ونتمنى أن يتحلى الفنان وعائلته بالصبر الكافي لتحمل مثل هكذا حادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق