أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > تقارير الدراما كورية > [دراما] في ذلك الشتاء، هبت الرياح That Winter, The Wind Blows

[دراما] في ذلك الشتاء، هبت الرياح That Winter, The Wind Blows

معلومات عن الدراما :

اسم المسلسل : That Winter, The Wind Blows
الاسم بالعربي : في ذلك الشتاء، هبت الرياح
بالكورية: 그 겨울, 바람이 분다
يعرف أيضا بـ : Wind Blows in Winter / الريح تهب هذا الشتاء
النوع : ،
عدد الحلقات : 16 حلقة
البلد المنتج : كوريا الجنوبية
شبكة العرض :
موعد البث : من 13 فبراير 2013 إلى 03 أبريل 2013
أيام العرض : الأربعاء والخميس

القصة :

في ذلك الشتاء، هبّت الرياح ميلودراما رومانسية عن رجل و امرأة عمياء لا تؤمن بالحب. “أوه يونغ” غنية و تعتبر نفسها وحيدة، فقدت بصرها في حادث أليم عندما كانت في السادسة من عمرها، و فقدت والدها و بالتالي صارت الوريثة الوحيدة لشركته الكبيرة، أما “أو سو” فهو مقامر و لعوب، يعيش حياة بلا معنى و كلها ألم لتخلي والديه عنه في يوم ثلجي عاصف تاركانه تحت شجرة. كما فقد حبّه الأول أيضا. هناك قصّة لم تتوضح بعد عن شقيق “أو يونغ” الذي قيل في الحلقة 1 أنه لا يعيش مع عائلته بل رحل عنها منذ أن كان صغيرا و الأسباب غير معلومة. شاءت الأقدار أن يكون “أو سو” صديق هذا الشقيق و الذي يدعى “أو سو” أيضا. تشاركا نفس الإسم و علاقتهما وطيدة جدّا. في يوم ما، يتورّط “أو سو” في مشكلة كبيرة و يقع حادث سيارة لـ”أو سو” الشقيق و يموت. على البطل أن يسدّد دينا كبيرا فقبل بنصيحة صديقه الذي قاله له “اذهب الى عائلتي ان احتجت لأي شي” و بالفعل إنتحل شخصيته و دخل هذه العائلة الغنية. فما العلاقة التي ستجمعه بـ”أو يونغ”.

أبطال الدراما :

Zo In-Sung : في دور Oh Soo
Song Hye-Kyo : في دور Oh Young
Kim Beom : في دور Park Jin-Sung
Jung Eun-Ji : في دور Moon Hee-Sun
Bae Jong-Ok : في دور Wang Hye-Ji
Kim Tae-Woo : في دور Zo Moo-Cheol
Kim Kyu-Cheol : في دور Jang Sung
Kim Young-Hoon : في دور Lee Myung-Ho
Seo Hyo-Rim : في دورJin So-Ra

That_Winter_The_Wind_Blows-0007 That_Winter_The_Wind_Blows-0010 That_Winter_The_Wind_Blows-0011 That_Winter_The_Wind_Blows-0016 That_Winter_The_Wind_Blows-0017 That_Winter_The_Wind_Blows-0018 That_Winter_The_Wind_Blows-0019 That_Winter_The_Wind_Blows-0021 That_Winter_The_Wind_Blows-p1 That_Winter_The_Wind_Blows-wp-03 That_Winter_The_Wind_Blows-wp-05

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.