آراء مستخدمي الأنترنت

رد فعل مستخدمي الانترنت حول إباحة الزواج مثلي في الـ USA

في التصريح التاريخي، المحكمة العليا للولايات المتحدة الأمريكية أعلنت أن الزواج مثلي سيصبح مباحا في كامل ولاياتها. وقد أثار هذا الموضوع رد فعل مستخدمي الأنترن في كوريا.

[+ 791, – 386] خلال الشهر الماضي، زواج مثلي كان مباحا في و أيرلند، مكسيك و الولايات المتحدة. في سبتمبر سيخضع هذا الأمر للتصويت في أوستراليا. قائمة الدول التي تسمح بزواج المثليين – هولندا، بلْجيكَا … إلخ. و الأماكن التي لا تسمح بالزواج المثلي لكن تسمح بمواعدة المثليين مثل أي ثنائي أخر – ألمانيا، أوستراليا، سويسرا … – و عدد البلدان في تزايد مستمر.

[+ 510, -106] أهذا الموضوع المثار مليئ بالترهات. ㅋㅋㅋ

[+ 737, -373] المجتمع الإحتجاجي قادم

[+ 766, -421] أعتقد أنه في كوريا مواضيع مثل هذه تأخذ حوالي 50 سنة لتظهر… و 100 عام لكي تنجح ㅋㅋㅋ هذه هي سياسة محافظة في بلادنا.

[+481, -249] واو ديباك !!!

[+213, -180] الناس خلقوا ليخالطوا الجنس الأخر.

[+209, -78] أنه شيء فضيع كيف الناس تحاول أن ترى العالم ببرائة بوجهة نظر أخرى.

[+185, -83] الدولة الأولى التي تحترم حرية الديانات بفظاعة الولايات المتحدة … مثل هذا الأمر لم يتغير لعدة عقود.

[+175, -143] لا يمكننا إقافه لكن لا يمكنني ترك مثلية جنسية تصبح شيء إعتيادي و تركه يصبح جزء من التعليم. لو كانت المثلية جنسية عادية لما كان للأمر داعي لكن في بلدان حيث يسمح بالزواج المثلي يعطوهم حقوق خاصة تحت ما يسمة بالـ “حماية”. فرض ما هو صحيح و ما هو خطأ من خلال التعليم . و تعليم الأطفال أن شيء مثل هذا عادي لا يمكنني السماح له بالحدوث.

[+44. -12] أيجب عليك أن تكون مثلي محترف حتى تصبح متقدما و مستنيرا ؟

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق