أخبار الكيبوب

سنتمكن من رؤية BIGBANG و Jinusean على مسرح واحد!

ممثل عن شركة YG Entertainment كشف مؤخراً أن هناك احتمال أن يظهر BIGBANG و Jinusean على نفس المسرح معاً.

قال الممثل لأخبار OSEN: “اقترح كل من G-Dragon و Taeyang فكرة الظهور على المسرح مع Jinusean. بما أن تاريخ عودة BIGBANG هو الأول من أيار, اقترحا هذه الفكرة لأن حملاتهم الدعائية و أعمالهم ستكون بنفس الوقت.

إن العلاقة بين BIGBANG و Jinusean وطيدة و هي تمتد منذ زمن طويل, منذ أن وقع G-Dragon عقده مع شركة YGE, و ازدادت العلاقة مع مرور السنوات. كما ظهر Taeyang في فيديو كليب Jinusean لأغنية A-YO عام 2001.

بالإضافة إلى ذلك, Jinusean ذكرا BIGBANG أثناء مؤتمرهما الصحفي في 15 نيسان, و تحدثا عن عودة الفرقة المنتظرة بشدة. قال Jinu: “هذا أفضل ألبوم أصدرته فرقة BIGBANG على الإطلاق. بما أنهم سيقومون بعودتهم في شهر أيار, سنعمل بجد في الأسبوعين القادمين.”

أضاف Sean أيضاً: “كان هناك الكثير من الأسئلة حول من سيكون الفنان الأول من شركة YG الذي سيعود, لكننا طلبنا من BIGBANG أن يتفهموا رغبتنا بالعودة أولاً. إن عودتنا هذه هي بعد 11 عاماً, لذا حاولوا ان تتفهموا. لقد قلنا لأعضاء فرقة BIGBANG ‘إن أغانيكم جيدة جداً, لكن بما أننا سنعود بعد أعوام طويلة, سيكون من اللطيف لو حللنا أولاً.’  لقد توصلنا إلى اتفاق و جهزنا جداول أعمالنا.

في هذه الأثناء, من المعلوم أن فرقة BIGBANG هي في المراحل النهائية من التحضير لعودتها في 1 أيار. الثنائي Jinusean عادا أيضاً إلى المجال الموسيقي بعد توقف طويل دام لمدة 11 عاماً, بإصدارهما أغنية Tell Me One More Time.

من الجميل أن نرى فناني شركة YGE يحافظون عل علاقاتهم الوطيدة!

 

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق