أخبار الكي دراما

[سونغ هاي كيو] تكتشف سر شعبية [جونغ سونغ كي].

كشفت [سونغ هاي كيو] عن سر شعبية [جونغ سونغ كي] في المؤتمر الصحفي الذي عقد لدراما “أحفاد الشمس “-التي تبث على قناة “KBS 2TV – في 16 من هذا الشهر بحضور “جونغ سونغ كي”، “سونغ هاي كيو”، “جين غو” و “كيم جي وون”.

وقالت [سونغ هاي كيو] : “الجميع مجنون “بيو سي جين “في هذه الأيام، لانه حسن السلوك، ويراعي الآخرين، كما انه يحرص على مساعدة الناشئين. إنه أفضل شريك يمكن أن تحظى به اي ممثلة .” واضافت :”[جونغ سونغ كي] هو أصغر مني ولكن أعتقد أنني أكثر صبيانية منه. أنا الآن أعرف لم الجميع مجنون به”.

ومن جهته تحدث [سونغ جونغ كي ] عن المجهودات التي بدلها في تمثيل مشهد القبلة الاولى بالدراما “قبلة النبيذ” بالحلقة الرابعة .واعترف ان المشهد كان بغاية الحساسية بالسبة له وللمخرج.

وقال:” لقد بدلنا جهدا كبيرا أنا و المخرج، وكان ذلك لأنه كان أول مشهد قبلة ولم يكن لدينا أي فكرة كيف ستكون ردة فعل المشاهدين. ولكن عندما بدأنا التصوير حصلت الأمور بسرعة وكانت لدينا القدرة على أن نصبح أكثر جدية “.

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق