قضايا و شائعات الكيبوب

شركة YGE و رئيسها Yang Hyun Suk يقاضون أحد الصحفيين بتهمة التشهير

لقد طفح الكيل لدى كل من شركة YG Entertainment و رئيسها Yang Hyun Suk, حيث قام كلاهما برفع دعوى قضائية ضد المراسل الصحفي ‘K’ من وكالة أخبار رياضة.

قام كلاهما برفع دعوى قضائية بتهمة التشهير مطالبين ب 100 مليون وون كوري (تقريباً 84 ألف دولار) لكل منهما بمجموع 200  مليون وون.

قرر كل من شركة YGE و Yang Hyun Suk التقدم بهذه القضية بشكل خاص بسبب المقالات الثلاثة التي كتبها الصحفي ‘K’ الشهر الماضي. بعض القضايا التي تحدث عنها هذا المراسل كانت متعلقة بالتوسع الغير قانوني لمقر شركة YGE, و فضائح و شائعات المخدرات المتعددة التي لاحقت بعضاً من فناني الشركة.

بخصوص التوسع غير القانوني المزعوم لمقر الشركة (وهو توسع بنائي غير موضح في خطط البناء و غير مسموح به), شرحت شركة YGE أنه هذا لا يمكن اعتباره قضية لأنهم قاموا بالفعل بهدم هذا الجزء من التوسع مباشرةً بعد ان اكتشفوا أنه غير مسموح.

عند إعلانهم عن قضيتهم, صرح كل من شركة YGE و Yang Hyun Suk أن الصحفي ‘K’ قدم اتهامات باطلة على أنها الحقيقة في مقالاته التي ذكر فيها توسع البناء و شائعات المخدرات المتعددة.

أما بالنسبة للصحفي ‘K’, فهو مصر أنه اتهاماتهم تجاهه باطلة. صرح الصحفي: “العمود الصحفي الذي كتبته الشهر الماضي و الذي أشارت إليه YG, كان يطالب ببساطة بتحقيق مفصل من قبل المحققين, و لكن شركة YGE و Yang Hyun Suk لم ينظرا إلى المحتوى الكامل و هما يخلقان مشكلة بسبب عدة جمل.”

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق