أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > شيومين من EXO و مارك من NCT يتحدثان عن شعورهما اثناء تسجيل اغنية Young&Free

شيومين من EXO و مارك من NCT يتحدثان عن شعورهما اثناء تسجيل اغنية Young&Free

افتتحت شركة SM الترفيهية اللقاء  الذي اجرته مع مارك (NCT) و شيومن (EXO) بسؤالهما اذا كانت هناك بعض القصص الطريفة التي حدثت اثناء تسجيل الاغنية، فرد مارك قائلا “ لقد كانت هناك مرة عندما التقينا في استديو التسجيل، و كنت محرجا جدا وقتها. لقد كنت قلقا اثناء التسجيل، اتذكر انه انتهى بي الامر بشرب قارورتي ماء حينها “.

و قد تحدثا ايضا عن علاقتهما و نوع الصداقة التي تجمعهما و كيف جاءت فكرة هذا التعاون، فـشيومين لم يستطع التوقف عن ممازحة زميله الاصغر و مدحه قائلاً ” كانت اول مرة اراه يسجل وقد فكرت حينها انه لم يعد طفلا صغيرا بعد الان، بعد رؤيته و هو يغني الراب بكاريزما رائعة كان يجب ان اقول له لا تكن متوترا امامي فأنا متوتر اكثر منك، لإنه جيد جدا في اداء الراب انه الاحسن في اداء الراب ” .
كما قد قدم شيومين لزميله الاصغر ميكروفون ذهبي في حين اختار مارك ان يقدم لزميله الاكبر نظارات شمسية سوداء. و قد تشاركا افكارهما حول المكان الذي يرغبان في قضاء عطلة مع بعضهما البعض فيه فقال شيومين انه يفضل مكان على الساحل اما مارك فقال انه يرغب بالذهاب الى فانكوفر (Vancouver) بكندا (Canada). و بعد اطلاق الاغنية بساعات قليلة كان مارك يقوم ببث حي للمعجبين و يتحدث معهم ليخبره مدير اعماله اثناء ذلك ان الاغنية تتصدر المركز الاول في المحتويات الشائعة بعد صدورها مباشرة، فكان مندهشا للغاية و قام بشكر المعجبين و اخبرهم ان كل هذا بفضل نصائح زميله الاكبر شيومين و كل الفضل يعود له.
الثنائي شيومين و مارك سيقدمان اول اداء مسرحي لهما من خلال حفلة في الـSMTOWN يوم 8 يوليو.

 

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.