أخبار الكيبوب

طاقم الممثلين المليء بالنجوم لفيديو كليب Tell Me One More Time يهنئ Jinusean على العودة

بعد توقفهما لمدة 11 عاماً, عاد الثنائي Jinusean أخيراً في 15 نيسان بأغنيتهما Tell Me One More Time, و يظهر فيديو وراء الكواليس لتصوير الفيديو كليب النجوم المشاركين و هم يستمتعون بوقتهم أثناء التصوير.

بالإضافة إلى مشاركة Jang HaNa النجمة الصاعدة و المتدربة في شركة YG بالأغنية, الفيديو كليب يتضمن أيضاً ظهور مجموعة من الأصدقاء المشاهير للثنائي كالفنانين Yoo Jae Suk و Haha, المغنية Shoo من فرقة S.E.S, الرابر Yang Dong Geun, بالإضافة إلى Kim Sung Soo من فرقة Cool, لاعب كرة السلة Seo Jang Hoon, أعضاء فرقتي الهيب هوب الأسطوريتين DJ DOC و Epik High, و أخيراً عضو فرقة iKon و الفائز ببرنامج Show Me The Money, الرابر المحبوب Bobby.

yoo-jae-suk-haha-1

في فيديو وراء الكواليس, يتكلم Yoo Jae Suk و Haha عن مدى صدمتهما عندما اكتشفا أن Jinu و Sean سيصدران أغنية جديدة.

إنهما (Jinu و Sean) يستيقظان من سباتهما,”  تقول Haha, و هي تهنئهما على أغنيتهما الجديدة.

من المؤسف أنها ‘لمرة واحدة ’ فقط,” يقول Yoo Jae Suk.

shoo-1

تكشف Shoo أن Jinu و Sean طلبا من جميع الفنانين الذين ظهروا في حلقة برنامج Infinity Challenge في كانون الأول 2014, و التي كانت حلقة ساخرة تقليداً للبرنامج الغنائي الشهير I Am a Singer, الظهور في الفيديو كليب الجديد. “لقد وافقت فوراً,” تقول ضاحكةً.

epik-high-1

Tablo من Epik High ساعد بكتابة الأغنية و ظهر أيضاً في الفيديو كليب مرتدياً ملابس “الهيبي” مع أعضاء فرقته. يقول Tablo: “إن الفيديو يحتوي على شعور التسعينات بالإضافة إلى كونه عصرياً. أردنا صنع أغنية يمكن للجميع الاستمتاع أثناء استماعهم إليها.

إليكم فيديو وراء الكواليس!

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق