#نقاش_كيبوبيآراء مستخدمي الأنترنتأخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

عضوة سابقة في فرقة فتيات حُكم عليها بالسجن لزراعة الماريجوانا في منزلها

واجهت عضوة سابقة لفرقة فتيات والتي تبلغ من العمر (24) عقوبة حيازة واستخدام الماريجوانا بشكل غير قانوني.

في شهر كانون الثاني من عام 2016، تم اعتقالها لزراعتها للماريجوانا في وعاء للزهور في منزلها الموجود في غانغنام. وقد أرسلت قضيتها إلى المحكمة، وتبين أيضا أنها كانت تدخن الماريجوانا في ديسمبر الماضي وأبريل من هذا العام. ونتيجة لذلك، طالبت المحكمة بدفع غرامة قدرها 3000000 وون (اي حوالي 2,639 $ دولار أمريكي).

cannibis

asd

ومع ذلك، أمرت المحكمة استئناف عقوبتها الأولية وهي دفعها للغرامة حيث أُعتبرت خفيفة جدا فأطلقو حكما جديدا وهو عقوبة أشد من قبل . الآن حكم عليها بالقيام بالاعمال التطوعية لمدة 6 أشهر جزائيا، تحت المراقبة لمدة سنة1 كاملة و 80 ساعة في خدمة المجتمع.

في الوقت نفسه، تم الكشف أنها كانت مغنية في فرقة مكونة 6 أعضاء، وبعد الخروج من الفرقة، عادت كعضوة في فرقة فتيات جديدة في عام 2015.

joint

تعليقات مستخدمي الانترنت:

عنوان المقالة: مغنية أنثى في العشرينات من عمرها حُكم عليها بالسجن لزراعة وتدخين الماريجوانا في منزلها

المصدر: Yonhap News via Naver
1. [+384، -40] المشاهير الذكور يتم كشف هوياتهم حتى عندما لم تصدر المحكمة حكما بعد في حين المشاهير الإناث ماتزال تسمى فقط بـ “A” بالرغم ان المحكمة قد وصلت ليس فقط الى حكم بل حتى انه حُكم عليها بالسجن.

2. [+365، -57] الصحافة القذرة تطلق عليها “A” لانها امرأة ㅋ ㅋㅋㅋ بينما اسم جونغ جون يونغ كان قد التصق في جميع وسائل الإعلام ㅋ ㅋㅋㅋ

3. [+185، -27]هل يمكن لشخص ما أن يفسر لي لماذا المشاهير الإناث لا يمكن أبدا معرفة أسمائهم ؟

4. [+196، -34] إذا تم التحقيق في هذه القضية، كان من المفترض أن اسمها وصورتها قد تم نشرها الان ولكن بالطبع اسمها لم يتم كشفه  لأن هذه هي كوريا

5. [+202، -37] ان المشاهير الذكور يتم كشف هوياتهم حتى عندما يتم رفع دعوى قضائية فقط … بينما المشاهير الإناث يمكنها أن ترتكب كل أنواع جرائم الدعارة وأيضا الحصول على عقوبة السجن بسبب المخدرات ولكن سوف تبقى دوما مجهولة.

6. [+164، -33] إنها شخصية عامة ومشهورة وألقي القبض عليها ليس بسبب زراعة الماريجوانا فقط بل ايضا كونها كانت تدخنها في منزلها وحكم عليه بالسجن ولكنها لا تزال مجهولة ؟؟ في حين جونغ جون يونغ ، لي جين ووك، أم تاي وونغ، وبارك يوتشون أسمائهم انتشرت لحضة رفع الدعاوى القضائية .. كيف يعقل ان يكون هذا عادلا؟

7. [+112، -20] اذا من هي؟ إذا لم تفرج الصحافة عن اسمها، يجب أن نجد من هي.الا يُعتبر هذا تمييز بين الجنسين ؟

8. [+134، -32]  هذا المقال يوضح وحده حالة حقوق الرجال في كوريا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق