أخبار الكي دراما

عضو فرقة SHINee، Key يتحول لهاكر عبقري لدراما جديدة

Key عضو فرقة SHINee سيمثل في دراما أكشن جديدة “Watchmen” (العنوان تجريبي).

في السابع عشر من ابريل/نيسان، فريق إنتاج الدراما أصدر أول صور فوتوغرافية لKey في دور شخصية Gong Kyung Soo. يمكن رأيت Key و هو يرتدي سترة بغطاء لرأس بألوان مبهجة و حقيبة ظهر مليئة بمعدات الإختراق، و كذلك لوح التزلج الذي يساعده على الهرب في أي وقت.

دراما “Watchmen” هي ثاني دراما يمثل فيها Key بعد دراما “Drinking Solo”، و التي نال عليها الكثير من الثناء و المدح. المنتجين لدراما “Watchmen” أيضا مدحوا آداءه قائلين، “Key أصبح متقمصا لشخصيته التي سيلعب دورها. إنه عامل دؤوب رغم جدوله المزدحم، و قد فاجأنا بتمثيله الجيد جدا.”

بعد أول يوم من التصوير، عبر Key قائلا، “الوقت يمر بسرعة. لقد حضيت بأول تجربة لي على لوح تزلج و هذا كله بفضل شخصيتي التي سأمثلها. تدربت على التزلج كل ما سنحت لي فرصة لذلك، و يصبح الأمر ممتعا أكثر كل مرة. أنا أحظى بوقت رائع أثناء التصوير. ستتمكنون من رؤيتي و انا أبرز مهاراتي بالتزلج، لذا تطلعوا لذلك.”

في الوقت نفسه الدراما سيمثل فيها نجوم مثل Lee Si Young، Kim Young Kwang، Kim Tae Hoon، Kim Seul Gi و غيرهم من الممثلين. سيتم عرض الدراما بعد إنتهاء دراما “Rebel: thief who stole the people”

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق