أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > عضو فرقة SHINNE’ Key يتحول الى فتاة جميلة والكثير من التمثيلات المضحكة

عضو فرقة SHINNE’ Key يتحول الى فتاة جميلة والكثير من التمثيلات المضحكة

في حلقة هذا الأسبوع برنامج  من “SNL كوريا” قاموا بتحول اعضاء فرقة شايني الى ممثلين هزليين و بمختلف الشخصيات و قد ابدعوا اثناء تمثليهم و كانوا مقنعين جدا.

و في هذه المسرحية هزلية، يضطر أعضاء  فرقة شاينيي لارتداء الملابس على الطراز القديم (old school style) وتسريحات شعر جد مثيرة للسخرية و بعضها كان مبالغا فيه.

حيث يضطر  اعضاء  إلى التعامل مع مدير الأشرار و زعيم عصابة فرقة الاشرار، مينهو، اوين و جونغهيون يواجهون الاشرار بينما يتحول كاي الى فتاة انقية و جذابة جدا و قد كان يبدو كفتاة فعلا و اداءه كذلك مقنع فكان يتمايل و يتبختر و يصرخ كالفتيات و حتى طريقة كلامه كانت مقنعة بشكل مخيف حيث تقمص الدور كليا و بدى كالفتيات تماما . 

 كفريق واحد قام اعضاء شاينيي الموهوبون مع  الفنان االكوميدي يو يون بأداء المسرحية هزلية  حيث كانت في قمة الفكاهة و الكوميديا و كانت المسرحية تدرو عن اربعة تلاميذ في مدرسة متوسطة و قد كان اعضاء الشاينيي جد مقنعين في ادوارهم 

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.