برامج تيلفزيونيه

عودة كلارا للتلفاز لاول مرة بعد آخر جدال وقعت فيه !

large (3)

العارضة والممثلة كلارا ستقوم بعودة من خلال ببرنامج تلفزيوني جديد.

الجميع يعرف سبب توقف أنشطة كلارا والذي هو انه كان هناك جدل كبير حول عقد كلارا مع شركتها . وما زاد لأم سوء هو تصريحها بشكلل عفوي عند لحظة غضب ” لقد كنت بإنظار هذا” .

عند المؤتمر الصحفي الذي أقامته كلارا في 8 من يوليو , صرحت بأنها ستقوم بعودةتها من خلال البرنامج “Unnies Who KnowSome Style “ ( عنوان مؤقت للبرنامج ) .

وقد قالت خلال تصريحها بذلك ” أنا أشعر بالسعادة حقا بسبب مرور وقت طويل منذ أن إستقبلني الجميع ” .

وقد صرحت أيضا بالسبب الذي جعلها تختار هذا البرنمج بقولها ” لان هاذه عودتي بعد إنقطاع عام كامل أردت أن أبدوا بمظهر ودود أكثر للجمهور . و طالما كنت مهتمة الجمال أيضا وهاذا هو سبب إختباري لهاذا البرنامج ” .

وإستمرت بتصريحها عن خططها المستقبلية” لقد كنت بعيدة عن صناعة الفن لمدة طويلة وذلك أدى إلى شعوري بنقص خلال بداية التصوير . خلال عودتي سأحاول أن أكون منتبهة أكثر , من خلال هذه الفرصة أتمنى أن تكون لي العديد من الأنشطة الكثيرة في كوريا خاصة الدراما لأني أحببت التمثيل كثيرا . ”

“Unnies Who Know Some Style” برنامج يحتوي على عناصر الجمال , الأزياء , الترفيه , والتصميم الداخلي إذ سيهدف الى التواصل مع النساء اليافعات . طاقم الحلقة الأولى من الرنامج يحتوي كلارا , المصممة هوانغ جاي جيون , خبيرة المكياج سيو سو جين و كيم ساي روم .

 

هل أنتم من جمهور كلارا . . إذن هل أنتم متحمسون لعودتها ؟

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق