أخبار الكيبوب

عودة GD&TOP بأغنية جديدة مع فيديو كليب كجزء من الإصدار E المقبل من ألبوم BIGBANG الجديد!

نعم هذا صحيح, عودة GD&TOP قريبة!

صدر هذا الخبر مؤخراً عن طريق وكالة الأنباء Star News, ثم سارعت شركة YG Entertainment لتأكيده.

وفقاً لوكالة الأنباء, فإن إصدار شهر آب من مشروع العودة الخاص بفرقة BIGBANG و الذي يحمل عنوان  MADE سيكون مختلفاً قليلاً عن إصدارات الأشهر السابقة. عوضاً عن إصدار يضم الفرقة الكاملة, ستكون هناك عودة للوحدة التفرعية الشهيرة عن الفرقة “GD&TOP” بأغنية جديدة لأول مرة منذ 4 أعوام!

تأكيداً لذلك, أصدرت شركة YGE التصريح التالي: “إحدى الأغاني في ألبوم مشروع عودة فرقة BIGBANG بعنوان E في شهر آب ستكون للوحدة التفرعية GD&TOP.” الأغنية الثانية ستكون أغنية للفرقة بأكملها.

ابتداءً من شهر أيار السابق, قامت فرقة BIGBANG بإصدار مجموعة من الأغاني الجديدة في بداية كل شهر حتى تكمل ألبومها النهائي الذي يحمل عنوان MADE, و الذي سيتم إصداره في شهر أيلول حاوياً جميع هذه الإصدارات بالإضافة إلى أغنية جديدة.

حتى الآن, كل جزء من سلسلة MADE كان يحتوي على أغنيتين. في بداية شهر آب, ستعود فرقة BIGBANG بالجزء E و الذي يتضمن أغنية  GD&TOP الجديدة.

وفقاً لمصادر خاصة, يقوم عضوا الفرقة G-Dragon و T.O.P حالياً بتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيتهما الجديدة. سيكون هذا مشروعهما الأول سويةً منذ إصدار أغنية High High منذ كانون الأول عام 2010.

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق