أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > برامج تيلفزيونيه > غاري يكشف ماذا تعني سونغ جي هيو له!

غاري يكشف ماذا تعني سونغ جي هيو له!

 

عندما يتعلق الامر بسونغ جي هيو و غاري لا يمكننا التحدث سوى عن الامور الجيدة لنقولها، في الثاني من نوفمبر كشفت احدى وسائل الاعلام الصينية مقابلة مع “غاري”.

 

عندما سألوه سؤال لا مفر منه وهو ‘ماذا تعني سونغ جي هيو لك؟’ اجاب بقوله:” بصراحة، صديقة جيدة لاننا اتممنا بالفعل ستة سنوات مع بعضنا في برنامج “الرجل الجاري” “running man” اصبحت عادة بالنسبة لنا ان ندفع بعضنا البعض”

 

وتابع ايضا :”الناس يعتقدون ان العلاقة بيننا صارمة بسبب العمل ويقولون <هذان الاثنين يتصرفان كزوجين فقط لكسب المال> ولكننا في الواقع نفعل ذلك من اجل المتعة ونحن ايضا نطور في علاقتنا”.

وتابع ايضا:” ونفس الشيء بالنسبة للاعضاء الاخرين انه ليس فقط ‘كوانغ سو’ الذي يفعل ذلك لعدم كسب المال. طبعا الكثير من الناس لا يعجبهم ذلك ، ولكن للذين يفعلون؛ نحن نبذل قصارى جهدنا”.

اختتم غاري المقابلة باظهار بعض المحبة ل’الرجل الجاري’ ‘running man’ بقوله:” الرجل الجاري بمثابة الحظ <بالنسبة لي> انه فعلا حظ غير متوقع انني قمت بالمشاركة في البرنامج

واقدم الكلام نفسه للمعجبين الذين التقيت بهم من خلاله انه بالفعل اعطم حظ في حياتي”.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.