أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكي دراما > غونغ يوو يترك رسالة للمشاهدين بعد انتهاء تصوير مسلسل “العفريت”

غونغ يوو يترك رسالة للمشاهدين بعد انتهاء تصوير مسلسل “العفريت”

مع اخر حلقتين من دراما  Goblin لقناة tvN التي ستعرض اليوم، غونغ يوو ترك رسالة توديع للمشاهدين.

لقد قال، “لانها كانت شخصية مختلفة عن كل ماقمت به من قبل، لقد شعرت بالكثير من الضغط بسبب ذلك. لقد شعرت بالضغط كذلك بالعمل مع الكاتب المذهل، المخرج، وطاقم العمل، ولكن بفضل حب ودعم الجميع، لقد نجحنا في انهاء المسلسل.”

“في الحقيقة، هنالك دائما نوع من الحزن، لقد فكرت كثيرا فيما اذا كنت قادرا على تقديم ماهو افضل، خاصة من اجل هذا المسلسل، لقد كان مسلسلي الاول منذ فترة طويلة، والذي اخترته بعد الكثير من التردد. بكل صدق انا اشكر الجميع على كل الحب الذي قدموه لهذا المسلسل. لم يكن الامر سهل دائما، ولكن الان ونحن في النهاية، انه شعور مر وحلو من جهة ومن جهة اخرى انا سعيد جدا.”

اقتبس من شخصيته كيم شين، قائلا، “حتى بعد ان عرفت، لا اعرف.”

غونغ يوو شكر الكاتب والمخرج لانهم منحوه فرصة الانظمام الى اتحادهم المثالي، وبكل صدق شكر افراد الطاقم، لم يكن ليكون هنالك “العفريت” لو لاهم.

” لكل الممثلين، في العادة انا لا استطيع قول هذا بسبب انني اشعر بالحرج، ولكنه كان شرفا لي العمل معكم، و شكرا لكم. اتمنى ان يبقى الجميع بصحة جيدة، و ساعود بمشروع اخر. لقد كان وقتا وحيدا ورائعا. شكرا لكم. كان معكم العفريت.”

في النهاية، غونغ يوو جسد كيم شين ليقول، “كل الوقت الذي قضيته معكم كان مذهلا. لان الايام كانت جيدة، لانها لم تكن، لانها كلها كانت صحيحة، لقد احببت كل واحد منهم.”

الحلقات الاخيرتان من دراما “العفريت” تعرض الليلة.

عن مقالات الزوار