أخبار الكيبوب

فائزون الطبعة السادسة لـGaon Chart Music Awards

حفل Gaon Chart Music Awards تمت استضافته في الثاني والعشرين من شهر فبراير للاحتفال بافضل واروع مشاهد الكيبوب من السنة الفارطة.

حفل الجوائز اقيم داخل قاعة جامشل للالعاب الرياضية في سيؤول، و تمت استظافته من طرف قائد سوبر جونيور ليتوك و عضوة فرقة ماماموو سولار.

فرق الاولاد سيطرت على مبيعات الالبومات بينما فرق الفتيات كانوا على قمة المبيعات الرقمية الموسيقية. اكسو فازو بمجموع اربع جوائز، متحصلين على جائزة فنان السنة لمبيعات الالبوم الفصلية في الربع الثاني والربع الثالث من السنة، وكذا جائزة اختيار المعجبين من اجل فئة الفرقة وكذا الفئة الفردية. كاتب اغانيهم جو يوون كيونغ حصل ايضا على جائزة افضل كاتب اغاني للسنة.

BlackPink  و  Twice كلاهما حصل على جائزة فنان السنة للمبيعات الشهرية للاغاني لشهرين متتابعين، مع BlackPink الذين فازوا في شهري اغسطس و نوفمبر في حين Twice فازوا في شهري ابريل و اكتوبر. BlackPink حصلوا ايضا على جائزة الروكيز للسنة وكذا منسقة فرقة Twice تشوي هوي سيون ربحت جائزة افضل موضة للسنة.

الجوائز التي ربحوها BTS لم تكن من اجل الفرقة وحسب، ولكن من اجل الفريق الذي وراءهم. الفرقة ربحت جائزتين، فنان السنة من اجل مبيعات الالبوم الفصلية في الربع الرابع و جائزة تطبيق  V live  للشهرة العالمية. كذلك ربح بانغ شي هيوك من شركتهم Big Hit Entertainment جائزة افضل انتاج للسنة و سون سيونغ دوك ربح جائزة افضل ستايل من اجل تصميم الرقص.

تحققوا من لائحة الفائزين فيما يلي ..

فنان السنة ( الالبوم – فصليا )

الربع الاول : Got7

الربع الثاني : Exo

الربع الثالث : EXO

الربع الرابع : BTS

جائزة فنان السنة ( الاغاني – شهريا )

يناير : GFRIEND

فبراير : MAMAMOO

مارس : Jang Bum Joon

ابريل : TWICE

مايو : Urban Zakapa

يونيو : SISTAR

يوليو : Wonder Girls

اغسطس : BLACKPINK

سبتمبر : Lim Chang Jung

اكتوبر : TWICE

نوفمبر : BLACKPINK

ديسمبر : BIGBANG

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق