أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > فاي (MissA) تترسم أخيرا كفنانة منفردة في أغنيتها المصورة الأولى “Fantasy”

فاي (MissA) تترسم أخيرا كفنانة منفردة في أغنيتها المصورة الأولى “Fantasy”

بالأمس الموافق لل20 من جويلية الجاري، أطلقت شركة JYP فيديو موسيقيا على قناتها في اليوتيوب و الذي يخص المغنية الرئيسية لفرقة MissAفاي“، ليكون توقيعا لترسيمها كفنانة منفردة، وجاء الفيديو بعنوان “Fantasy” (خيال).

حيث وبعد صبر طويل تمتع به معجبوا الفرقة، وبعد تشويق الشركة بصور ما قبل الإصدار وفيديوهات تشويقية لأغنية الترسيم، أطلقت “فاي” أغنيتها الموسيقية “Fantasy” التي لاقت إعجابا كبيرا من طرف مستخدمي الأنترنت الذين جاملوا شركة JYP على اختيار نوع غير متوقع من الموسيقى للفنانة التي تعرف بقدرتها الموسيقية الكبيرة وفي تحكمها الكامل في أحبالها الصوتية.

الفيديو الموسيقي المصنف كفيديو للبالغين (+19)، يصور حركات الفنانة التي برعت في إظهار موهبة رقصها الإغرائي، ومما يجذب الإنتباه أكثر هو لون شعرها البرتقالي المائل للزهري، حيث صور الفيديو “فاي” في حلة جريئة، جعلت قلوب المعجبين تصاب بجلطة قلبية، أما عن الموسيقي فهي ذات طابع هادى مع إيقاع عال في بعض المحطات، لتجعلها أغنية مثالية عندما تكون وحيدا.

في حين رأى بعض مستخدمي الأنترنت أن الفيديو مبالغ فيه، رأى البعض اآخر من المعجبين وغيرهم أن الأغنية الموسيقية أظهرت شخصية أخرى ل”فاي” التي لم نعتدها جريئة لهذا الحد، بل فنانة خجلة لحد كبير، لذا شكر المعجبون شركة الفنانة لبذلها جهدا كبيرا من إجل إظهار هذا الجانب من شخصية “فاي“.

ويمكنكم مشاهدة الغنية المصورة أسفله:

 

 

عن مقالات الزوار