أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > فرقة BTS تصبح أول فرقة كورية منذ 6 سنوات تبيع أكثر من 250 الف نسخة من الألبوم الجديد خلال أسبوعٍ واحد من إصداره في اليابان!

فرقة BTS تصبح أول فرقة كورية منذ 6 سنوات تبيع أكثر من 250 الف نسخة من الألبوم الجديد خلال أسبوعٍ واحد من إصداره في اليابان!


الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS يحصد المزيد من النجاحات في مبيعاته في اليابان منذ اصداره.

الألبوم الياباني الثالث للفرقة “Face Yourself” تم إصداره يوم 4 ابريل.وطبقًا لمخطط Oricon الياباني الشهير، فإن الألبوم قد بيع منه 282 الف نسخة خلال أول أسبوع فقط. (من 2 ابريل لغاية 8 ابريل).
تعتبر هذه أعلى مبيعات تحققها فرقة كورية في اليابان بعد 6 سنوات و 5 أشهر منذ إنجاز فرقة KARA مع ألبوم “Super Girl” الذي بيع منه 275 الف نسخة في اسبوعه الاول منذ إصداره في نوفمبر 2011.

حيث صرح موقع Oricon أن BTS قد تجاوزوا مبيعات فرقة الروك WANIMA التي وصلت إلى 205 الف نسخة وبالتالي تصبح فرقة BTS أول فرقة فتيان تصل مبيعاته إلى هذا الرقم الكبير.وأضافوا Oricon: “هذه أول مرة منذ أن أصبحت KARA مع ألبوم ‘Super Girl’ أول فنان غير ياباني يصل إلى هذه المبيعات، وبالتالي كل من BTS و KARA تجاوزت مبيعاتهم الـ 250 الف نسخة في الأسبوع الأول” بما فيهم الفنانين الذكور و الاناث على حد سواء.

مبيعات KARA للأسبوع الاول لم تكن أعلى رقمٍ يسجله فنان كوري، لكن ألبومهم كان الاول من ناحية بيعه 250 ألف نسخة خلال أول أسبوع.

حقق ألبوم BTS الياباني الجديد نجاحًا كبيرًا في أماكنٍ أخرى من العالم، حيث حصل على مرتبةٍ عاليةٍ في العديد من المخططات، من ضمنها مخطط بيلبورد 200 في الولايات المتحدة والمخططات الرسمية في المملكة المتحدة.

عن Uma_ru