أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > فرقة Shinhwa تكشف عن المزيد من المواعيد من أجل مشروع عودتهم القادم

فرقة Shinhwa تكشف عن المزيد من المواعيد من أجل مشروع عودتهم القادم

Shinhwa أصدرت عدد من المواعيد من اجل أنشطتهم المستقبلية!

النشاط الأول من هذه النشاطات يفترض أن تكون أغنية بعنوان “She Said”، و التي سيتم إصدارها في الثاني و والعشريمن أكتوبر. ثم في التاسع و العشرين من نوفمبر، المجموعة ستقوم بإصدار اول جزء من ألبومهم الثالث عشر “Unchanging”، و سيقيمون حفل فردي في ال17 و 18 من ديسمبر في مركز Ilsan Kintex . ثم في الثالث من يناير من السنة القادمة، سيقومون بإصدار الجزء الثاني ل “Unchanging”.

في الصورة التم إصدارها، توجد رسالة صغيرة يقيل فيها “لا يوجد شيء في هذا العالم لم يتغير. كل شيء قد تغير لنا بمرور ال19 سنة الماضية. و مع ذلك، هناك شيء واحد لن يتغير. Shinhwa  … ستة. منذ أن بدأنا حتى هذا الوقت كنا و لازلنا ستة. و هؤلاء الست أعضاء كانوا دوما هنا. لن نبرح جانبكم، ثابتون مثل أي وقت.”

كما علقت شركتهم على أخبار عودتهم، قائلين “في التاسع و العشرين من نوفمبر، سنقوم بإطلاق الجزء الاول من ألبومهم الثالث عشر كبداية لمشروع الكامل التطول عودتهم. الأعضاء عملوا جاهدين ليظهروا شكرهم و حبها للمعجبين الذين إنتظروهم كل هذه المدة.”

shinhwa-1

المصدر (1)

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.