أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > فرقة Topp Dogg تعلن عن رحيل اثنين من أعضائها!

فرقة Topp Dogg تعلن عن رحيل اثنين من أعضائها!

صدرت مؤخراً أخبار محزنة جداً. بعد انفصال فرقة C-CLOWN, أعلنت الآن فرقة Topp Dogg أن اثنين من أعضائها سيرحلان: Kidoh و Gohn.

الشركة المسؤولة عن الفرقة Hunus Entertainment, و التي كانت معروفة سابقاً باسم Stardom Entertainment قبل دمجها بشركة أخرى, أصدرت البيان التالي:

“منذ دمج شركتي Stardom Entertainment و Hunus Entertainment هذا الصيف, كان فريقنا يعمل بجد لتحسين المؤسسة حتى توفر إمكانات جديدة لفنانينا. نأمل أن يتمكن المعجبون من رؤية التقدم, و الذي بدأ بالفعل مع الأعمال الترويجية الخاصة بالعودة الحالية و نشاطاتها.

و لكن, قبل ذلك, علينا أن نوصل أخبار سيئة لمعجبي فرقة Topp Dogg. عضوي الفرقة Kidoh و Gohn قررا الآن أن يسلكا طريقهما المنفصل, و لن يكونا جزءا من فرقة Topp Dogg بعد الآن, و احتراماً لرغبتيهما قامت الشركة بإلغاء مخططات نشاطاتهما المستقبلية مع الفرقة.

مع أن الأمر محزن جداً لنا بعد رؤيتنا لKidoh و Gohn ينموان و يتطوران كفنانين, عبر الأوقات الجيدة و الصعبة في السنوات القليلة الماضية, لكننا نؤمن أن عليهما الاستماع لرغبات قلبيهما و عقليهما, و نحن متشوقون لرؤية إلى أين ستقودهما قدرتيهما الموسيقية في المستقبل.

ناقش Gohn مع الشركة رغبته بإيقاف نشاطاته الموسيقية حالياً ليلتحق بالجيش و يؤدي الخدمة العسكرية الإلزامية. بسبب عملية انخراطه بالجيش لم يتمكن من المشاركة في صنع هذا الألبوم.

بعد انتهاءه من الخدمة العسكرية, إذا كان الظرف مناسباً, فإنه ينوي أن يلاحق مسيرته الموسيقية الخاصة و هو يأمل أن يقدم للمعجبين موسيقى جيدة على المسرح من جديد. مع أنه لم يعد جزءاً من نشاطات فرقة Topp Dogg, فإنه سيستمر بتشجيع الفرقة حتى يحققون هدفهم بأن يصبحوا من أفضل فرق الآيدولز.

Kidoh لن يكون حزءاً من النشاطات, لكنه شارك كمنتج موسيقي في الألبوم الجديد. بعض الأعمال التي قام بها مؤخرا وفرت له الفرصة بأن يسافر إلى الخارج. النقاشات الأخيرة تمحورت بشكل خاص حول تفضيلاته الموسيقية الخاصة, و أنه يتمنى أن يسلك طريقاً جديداً.

أعضاء فرقة Topp Dogg و كذلك فريق العمل يحترمون بصدق خيار Kidoh و Gohn و سيشجعونهما كأصدقاء جيدين, متمنين لهما مستقبلاً باهرا مع تقدمهما في حياتيهما و مسيرتيهما الموسيقية.

إننا نود أن نستغل هذه الفرصة لنشكر جميع المعجبين في كوريا و خارجها, لكل دعمهم الكريم لفرقة Topp Dogg. مع أن هذا الخبر متأخر قليلاً, بسبب نقاشات طويلة و تأملات عميقة لنقرر كيفية إيصال هذا الخبر المحزن بأفضل طريقة ممكنة, نود أن نشكركم لانتظاركم – و نعتذر مجدداً للتأخير. كان أعضاء فرقة Topp Dogg يحضرون بصدق و جد لهذه العودة منذ مدة طويلة و هم متحمسون جداً ليقدموا للمعجبين الموسيقى و العروض الجديدة. نرجو أن تقدموا لألبوم Topp Dogg الجديد الكثير من الحب و الدعم.”

خبر محزن بالفعل.. نتمنى التوفيق لكل من Kidoh و Gohn, و كذلك لباقي أعضاء فرقة Topp Dogg!

عن Farah

My name is Farah.