أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > فرقتي BIGBANG و EXO ستتواجهان للمرة الأولى!

فرقتي BIGBANG و EXO ستتواجهان للمرة الأولى!

في الأسبوع القادم قد نرى إحدى أكثر معارك الكيبوب حدةً على الإطلاق حيث أن فرقتي BIGBANG و EXO ستقومان بإصدار أحدث أغانيهما في الوقت ذاته.

بعد توقفهم لمدة ثلاث سنوات عن العمل كفرقة كاملة في كوريا, اتخذت فرقة BIGBANG قراراً جريئاً بإصدار أغانٍ جديدة في بداية كل شهر لمدة 5 اشهر. إصدارهم لشهر أيار الذي تضمن أغنيتي Bae Bae و LOSER احتل قوائم الموسيقى بالكامل, مما منحهم انطلاقة قوية جداً. بعد عدة أيام فقط في 1 حزيران, ستقوم فرقة BIGBANG بإصدار مجموعتهم التالية التي تتضمن الأغنيتين Bang Bang Bang و We Like 2 Party.

بالأمس, كشفت فرقة EXO أنها ستصدر ألبوم “معبأ من جديد” الذي يحمل اسمLove Me Right و ذلك في 3 حزيران. و قد أصدرت فرقة EXO مسبقاً ألبومها EXODUS في نهاية شهر آذار و اكتسحت قوائم الموسيقى بأغنيتها الرئيسية Call Me Baby.

كلا الفرقتين تستعدان حالياً لإصدار أغنية حماسية, و هدفهما هو أن تكون هي أول أغنية رقص ضاربة لهذا الصيف. قالت فرقة BIGBANG أن أغنيتهم سيكون لها طاقة حماسية شبيهة بأغنيتهم الشهيرة Fantastic Baby, بينما وصفت أغنية EXO أيضاً بأنها أغنية رقص حماسية مناسبة جداً للصيف. ستكون المعركة في قوائم الموسيقى مثيرة جداً, حيث أنها المرة الأولى التي ستواجه فيها هاتين الفرقتين بعضهما بشكل مباشر.

لقد شهدنا موقفاً مماثلاً لمعركة بين شركتي SM Entertainment و YG Entertainment في العام الماضي بإصدار فرقة Girls’ Generation ألبوم Mr. Mr. في 24 شباط و أصدار فرقة 2NE1 ألبوم Crush في 27 شباط. كلا الألبومين لقيا نجاحاً باهراً, لكن فرقة Girls’ Genertion تمكنت من الحصول على المرتية الخامسة في قائمة Gaon لألبومات 2014 في نهاية العام بينما حصلت فرقة 2NE1 على المرتبة 33.

كما يحمل شهر حزيران المزيد من العودات المثيرة للحماسة لفرق أخرى منها Girls’ Generation, MBLAQ, SISTAR, Teen Top, و Nine Muses. كانت فرقة 2PM تنوي العودة في الأول من حزيران أيضاً, لكنها اضطرت للتأجيل بسبب مشاكل في تصوير الفيديو كليب.

أي الفرقتين تنتظرونها بشوق أكبر؟ شاركونا آراءكم!

عن Farah

My name is Farah.