الثقافة الأسياوية

كوريا الأولى عالميا في سرعة خدمات الانترنت

احتلت كوريا الجنوبية المرتبة الأولى عالميا من حيث سرعة الانترنت. وطبقا لتقرير حول توجهات الانترنت العالمية أصدرته منظمة كوريا للسياحة اليوم الأربعاء، اختار معهد الأبحاث الألماني “ستاتيستا” كوريا الجنوبية في المرتبة الأولى من حيث سرعة الانترنت وذلك حتى الربع الثالث من عام 2014.
وقال المعهد إن مستخدمي الانترنت في كوريا الجنوبية يستمتعون بمتوسط سرعة يبلغ بحوالي 25.3 ميغابيت في الثانية، أي ما يعادل 5.6 مرة متوسط سرعة الانترنت العالمية. وجاءت هونغ كونغ في المرتبة الثانية، وتلتها كل من اليابان وسويسرا والسويد وهولندا وايرلندا ولاتفيا وجمهورية الشيك وسنغافورة ضمن قائمة العشرة الأوائل.
وبلغ عدد مستخدمي الانترنت في كوريا الجنوبية 45.31 مليون مستخدم وذلك حتى شهر يوليو الماضي، لتحتل كوريا الجنوبية بذلك المرتبة الثانية عشرة عالميا من حيث نسبة انتشار الانترنت مقارنة بعدد السكان.
واحتلت الصين المرتبة الأولى عالميا من حيث إجمالي عدد مستخدمي الانترنت بحوالي 641.6 مليون مستخدم، وتلتها الولايات المتحدة بـ 280 مليون مستخدم، ثم الهند بحوالي 240 مليونا، واليابان بـ109 ملايين، والبرازيل 107.8 مليون مستخدم.

المصدر: KBS

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق