أخبار الكيبوبالثقافة الأسياوية

كيبوب بتقنية هولوغرام

kl_150313_02تقنية الهولوغرام أو ما يسمى بتقنية الصورة التجسيمية وهي عبارة عن إعادة تصوير الأجسام بتقنية ثلاثية الأبعاد من خلال استخدام اشعة الليزر، وقد انتشر مؤخرا في كوريا ما يسمى بـ” كيبوب هولوغرام”، وهو أحدث مفهم تكنولوجي يمزج بين التقنيات الحديثة وفن الكيبوب واسع الانتشار، مما يمنح الفرصة لمقابلة اولئك النجوم من خلال هذه التقنية الوسيطة.
وقد تم افتتاح مسرح كيبوب هولوغرام في مدينة ايفرلاند الترفيهية بواسطة شركة واي جي الترفيهية، حيث يمكن مشاهدة النجوم التابعين لتلك الشركة وهم يقومون بأداء الاغاني المشهورة. والأمر لا يقف عند مسرح كيبوب هولوغرام في ايفر لاند فحسب وإنما قامت شركة اس ام الترفيهية ايضا بإفتتاح مسرح “اس ام تاون” في كويكس مول مؤخرا والذي يضم عروضا موسيقية لفرق متعددة منها Girl’s generation، واكسو (EXO) وشايني (Shinee) وغيرها.

kl_150313_01

وقد تطورت هذه التقنية في كوريا وانتشرت خصوصا بعد افتتاح “كي لايف” مؤخراً في سوق “دونغ ديمون” الشعبية التي تستقطب السياح من كل مكان في العالم. وأصبحت زيارة مثل تلك المسارح جزءا من السياحة في كوريا، مما أدى أيضا إلى افتتاح مسارح خاصة بتلك التقنية خارج سيول، مثلاً في جزيرة جيجو وبوسان وحتى في الصين واليابان.

kl_150313_03

يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي تظهر التقنية من هنا:

 

المصدر: KBS World

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق