أخبار الكي دراما

كيم سو هيون، يون كيون سانغ، و لي سانغ كيونغ في ادوار ثانوية بدراما القادمة ‘عندما كنت نائما’

لم تكن ادوار بطولة دراما SBS القادمة بعنوان ‘ عندما كنت نائما /While you were sleeping’ السبب الوحيد في جذب الانتباه لها فحسب، بل الى جانب ‘سوزي و لي جونغ سوك ‘ تظهر ايضا مجموعة خاصة من الممثلين المعروفين في ادوار قصيرة في الدراما.

‘عندما كنت نائما’ هي قصة فتاة تستطيع توقع المستقبل من خلال احلامها ( الدور من بطولة سوزي)، و فتى يحاول توقيف تلك الاحلام من ان تصبح حقيقة ( الدور من بطولة لي جونغ سوك ). بدأ التصوير في الشهر 3 و انتهى في 27 من يوليو.

سينظم لكل من سوزي و لي جونغ سوك بمجموعة ممثلين مثل : Park Jin Joo، Jung Hae In، Lee Sang Yeob، Min Sung Wook، and Shin Jae .Ha

ستكون دراما من قيادة المخرج PD Oh Choong Hwan، الذي عمل سابقا على دراما ‘حبيبي من نجم اخر’ و دراما ‘الاطباء’، مع نص من كتابة Park Hae Ryun، التي انتجت نصوصا لدرامات عديدة مثل: دراما ‘استطيع سماع صوتك’ و دراما ‘بينوكيو’.

ظهر الممثلان ‘يون كيون سانغ’ و ‘لي سانغ كيونغ’ في دراما اس بي اس: ‘الاطباء’ كالشخصيتان : ‘جانغ يون دو’ و ‘جين سيو وو’ شهدت الدراما مشاهدات عالية و اقبالا كبيرا من طرف الجمهور بعد ظهورهما و قد نال الممثلان جوائز لابداعهما و اتقان ادوارهما.

استمرت علاقة الممثلان لما بعد الدراما و كانا على لقاء مستمر و قد قررا ان يشاركان في هذه الدراما الجديدة ليظهرا دعمهما للمخرج. الثنائي لديه ايضا علاقة وطيدة مع لي جونغ سو، حيث ان ‘يون كيون سانغ’ شارك في دراما بينوكيو الى جانب ‘لي جونغ سو’ باخده دور اخاه، في حين ان لي جونغ سو و لي سانغ كيونغ هم بالفعل اصدقاء مقربون في حياتهم الشخصية.

‘كيم سو هيون’ ستنظم لدراما ‘عندما كنت نائما’ لتظهر دعمها و حبها لكاتبة النص ‘بارك هاي ريون’ التي دارت بينهما اعمال كثير سابقا. اكدت الممثلة على انها انهت ادوارها بـ 28 من الشهر 06، و قد ادلت ايضا انها انهت دورها في اخر يوم من التصوير الدراما ! ‘عندما كنت نائما /While You Were Sleeping’ سيعرض في شهر سبتمبر القادم بعد نهاية ‘Into the world’.

هل انت متحمس لهذه الدراما؟؟

الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق