أخبار الكي دراما

لي سونغ كسونغ في ذكرى السنة العاشرة لصداقتها مع لي جونغ سوك و قضاء الوقت مع الرجال

مؤخرا، في مقابلة بعد نهاية مسلسل( Weightlifting Fairy Kim Bok Joo – الجنية رافعة الاثقال كيم بوك جوو)، لي سونغ كيونغ تحدثت قليلا عن شبكة معارفها من اصدقائها المشاهير.

عندما سئلت عن امتلاك “شبكة المشاهير الاغنياء”، لوحت بيدها باحراج، قائلة،”سماع هذا محرج حقا.”
قالت،”اتمنى ان لايقول الناس ذلك بعد الان. كل ماهنالك ان صورة تجمع بيني وبين الناس الذين مثلت معهم تتواجد على شبكة الانترنات، ويبدو كما لو انني الوحيدة التي يقولون انها تمتلك ” شبكة للمشاهير الاغنياء”.انه امر محرج . بسبب ذلك، الناس يظنون ان هنالك شيئا مميزا بي، ولكنني لست مختلفة عن الممثلين الاخرين. لقد اصبحنا مقربين من بعضنا من خلال العمل معا. وهذا شيئ مجنوني، ولكن هنالك الكثير من الحالات التي اعرف فيها اشخاص قبل ان يصبحوا مشاهير حتى، ولعل هذا سبب اخر لظهور مصطلح ‘شبكة الاغنياء المشاهير’.”

صرحت لي سونغ كيونغ، “لقد عرفت لي جونغ سوك وكنت صديقته ل10 سنوات”. ” نحن نمسك كل الامور المحرجة عن بعضنا البعض من الماضي. انا ايضا مقربة من تشوي تاي جوون، لقد كنا نعيش في نفس الحي.”

لقد شرحت انها اجتماعية و ودودة بشكل عام. “منذ ان كنت في الثانوية، كنت املك الكثير من الاصدقاء من الجنسين. حتى لو كانت هنالك فتيات لم تستطعن ان تتلاءمن مع الشباب، فانا كنت امزح مع كلا الجانبين من الوسط حتى يكون الجميع مرتاحين.”

“لسبب ما لا اعرفه، لقد كنت دائما اكثر ارتياحا حول اصدقائي الشباب. استطيع ان اكون اكثر حرية واقل حذرا مع الشباب. الاحاديث اكثر اريحية كذلك كما ان هنالك خاصية الجذب والشد التي اعتقد انها تناسبني اكثر. وفي الجهة المعاكسة، بما اننا اصدقاء مقربون، فهم لا يرونني كامراة. لقد كان لدي الكثير من الاصدقاء الشباب، ولكن حتى في الثانوية، انا لم املك صديقا حقيقيا قط.”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق