أخبار عاجلة
الرئيسية > الثقافة الأسياوية > لي مين هو، الوجه الجديد للسياحة الكورية

لي مين هو، الوجه الجديد للسياحة الكورية

وجه جديد للسياحة الكورية قد ولد! أطلقت كوريا الجنوبية حملة إعلانية جديدة بعنوان ” كوريا: لنجعل قصتكِ تبدأ.” مع نجم الدعاية و الهاليو لي مين هو لعرض المناطق السياحية للجمهور من جميع أنحاء العالم . تفقد الصور الأولية و مقطع الفديو.

في الـ 28 جويلية، أكدت ستارهاوس للترفيه وظيفة لي مين هو الجديدة كوجه يمثل جمهورية كوريا، مصرحة، “وزارة الثقافة، الرياضة و السياحة ستشرف على حملة إعلانية جديدة للتعريف بجاذبية كوريا و اختارت لي مين هو كمحور لهذه الحملة “.

قال لي مين هو عن طريق وكالته، ” لقد كانت فعلا فرصة حقيقية للتعريف بجمال بلدنا. آمل أن يكون هذا دافعا لإحياء الركود الحالي في قطاع السياحة الكورية.

2

في الـ 15 من جويلية تم التقاط صورة للي مين هو حينما كان يصور إعلانا تجاريا في قصر جيونج بوك جونج في سيؤول. أصبحنا الآن نعرف ما كان ذلك الإعلان.

ألقِ نظرة:

لست متأكدا ما الشيء الأكثر جاذبية في الفديو. لي مين هو أم المشهد ؟

3 apres video

4

للحملة ميزانية تقارب الـ 856 مليون دولار أمريكي و مكلّفة بمهمة إظهار جمال كوريا للعالم. سيتم تصوير الإعلان بالتعاون مع المخرج الكوري بارك ميونغ شتيون و المدير التايواني وين بينغ.

ببدايتها في أوائل شهر أوت، ستبث الحملة الإعلانية علىArirang TV  في كوريا، و الـ CNN  في أمريكا، الـ CCTV في الصين، و على قنوات دولية أخرى مثل كندا، اليابان و تايلاند.

لي مين هو هو الرجل المثالي مع صورة محببة للغاية لإبراز جمال الثقافة الكورية و جمال طبيعتها.

نحن كمعجبين كان علينا الإشارة على الحكومة الكورية بفعل ذلك سابقا، لكن لم يفت الأوان بعد لبدأ الشيء الصحيح.

الآن و بعد أن شاهدت الفديو و الصور، هل تقوم بالتحقّق من الرحلات الجوية إلى كوريا؟ ما هي الأماكن السياحية التي تود زيارتها في كوريا؟

عن Maya Soo

خريجة معهد علوم الأحياء ، مهتمة باللغة الكورية (اللغات بصفة عامة) و ثقافة البلد، هاوية للرسم، الكتابة و التصميم اليدوي، مهتمة بالتصميم بمساعدة الحاسوب. آمل زيارة كوريا قريا. 여러분 화이팅 /(*0*)\