أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > متدربة سابقة لGirls Generation تصرح عن أسباب عدم قبولها ظهورها الأول مع الفرقة !

متدربة سابقة لGirls Generation تصرح عن أسباب عدم قبولها ظهورها الأول مع الفرقة !

في مقابلة مع Le film، شرحت Stella Kim ما الذي كان عليها المرور به كونها متدربة فتية. Stella كانت متدربة سابقة في وكالة SM للترفيه لأربع-خمس سنوات، و روت كافحها خلال تلك الفترة خصوصا مع إضطرابات الأكل التي واجهتها.

تحدثت عن كميت النضال التي تحتاجها في هذا المجال و كم تحتاج أن تغير من مظهرك لتصل لمبتغاك. كمتدربة، فسيكون عليها أخذ “تصوير جانبي” و الذي يظهر الجانب الذي تظهر فيه المتدربة بشكل جيد على الكاميرا و حتى قياس وزنهن. الشكل الخارجي مهم بشكل متطرف في هذا المجال. الفتيات السمينات سيتم النظر لهن بإستصغار و كان هناك دائما بشكل متكرر ضغط من اجل إجراء عملية تجميل للوجه. و كآسياوية أمريكية، طريقة التفكير حول إحتياج تغيير أو تقبل الذات كانت فكرة جديدة عليها. و قد كان لديها الفرصة لظهور أول مع فرقة الفتيات المشهورات Girls Generation، لكن في الأخير، والديها لم يسمحا لها بتوقيع العقد مع تلك الوكالة.

super-girls-with-stella-hajin-and-soyeon

بعد ذلك، خلال فترة دراستها الجامعية، Stella تطورت لديها إضطرابات أكل. و ضغط الحاجة لتطوير النفس بقيت معها رغم أنها غادرة كوريا من اجل الجامعة. زملائها الكوريين بدؤوا بالحكم عليها من بعيد، و الذي أدى بها إلى الخضوع لتجويع نفسها حتى وصلت لوزن غير صحي.

View this post on Instagram

🙏🏼✨

A post shared by Stella Kim (@sundayswithstella) on

شاهد فيديو المقابلة لتعرف أكثر عن ما حدث لهذه المتدربة.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.