قضايا و شائعات الكيبوب

معجبو Taeyeon يجمعون 1.4 GB من الأدلة ضد المعلقين المسيئين لها

بعد أن أعلنت Taeyeon عضوة فرقة Girls’ Generation أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص الذين يكتبون تعليقات مسيئة عنها, اتفق مستخدمو الإنترنت و عملوا سويةً حتى جمعوا كمياتٍ هائلة من الأدلة لمساعدتها.

بمساعدة المعجبين, قامت شركة SM Entertinment, الوكالة المسؤلة عن Taeyeon, بجمع  المواد, كالصور المأخوذة عن الشاشة لتعليقات و صور من مواقع التواصل الإجتماعي, المجتمعات على الوب, و مواقع البحث, حتى يتم استخدامها كدلائل من أجل دعوتها القضائية.

بادر أحد المعجبين بإنشاء إيميل خاص ليرسل إليه مستخدمو الإنترنت المواد التي جمعوها. في 22 تموز, قدم حساب أحد معجبي Taeyeon باسم @flying_petals التقري التالي عن التقدم الذي تم إحرازه: “إذا أردتم إرسال المواد, سأكون ممتناً لو أرسلتموها كلها في ملف .zip واحد. أنا متأخر في البحث بين الأدلة, لكنني أنظم الملفات ذات الأهمية واحداً تلو الآخر.” و ذلك عبر التويتر.

تضمنت التغريدة أيضاً صورة تظهر أن هناك ما يقارب 1.42 GB من الادلة التي تم جمعها من المعجبين من خلا الإيميل المذكور سابقاً.

Taeyeon1

في هذه الأثناء, و منذ إعلان Taeyeon, عبر المعجبون عن دعمهم لقرارها باتخاذ إجراءات قانونية بينما حاول بعض المعلقين المسيئين الاعتذار و التراجع عن تصريحاتهم و كتاباتهم السابقة.

 

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق