أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > معهد Mnet للمشاهير يفتح أبوابه للرّاغبين بالشّهرة

معهد Mnet للمشاهير يفتح أبوابه للرّاغبين بالشّهرة

قام معهد Mnet للمشاهير بافتتاح أبوابه بتسجيلات عالمية للطّامحين بالشّهرة للانضمام لبرنامجهم الجديد ممّن يرغبون في تحقيق أحلامهم.

بعد إعلانهم عن مسوّدة برنامجهم الجديد، وبداية فترة تدريب لمجموعة من الفتيات الطّموحات، طرح معهدMnet   فيديو ترويجي يدعو بقيّة الفتيات عبر العالم اللّاتي يطمحن للشّهرة أن يتقدّمن للتّسجيل.

المعهد فريد من نوعه.. يقومون بتقسيم المترشّحين حسب مهاراتهم في الرّقص والغناء أثناء فترة قبول الطّلبات، كلّ ما يحتاجه المنضمّون هو إرادة قويّة وحماس كبير للوصول للهدف.

تتلقّة الطّالبات في هذا المعهد تدريبا لـيصبحن عضوات في فريق من الفتيات، كذلك يتلقّين دروسا مثل التدرّب على التّحكم في التّنفس وكيفيّة التّعامل مع الحوادث على المنصّة. يتعلّمن أيضا كيفيّة القيام بحميات غذائيّة والقيام بتمارين للحفاظ على قوامهن ورشاقتهن.

كما تمّ الكشف عن أنّ العضوة السّابق في فرقة I.B.I  ” هـايين ” ستنظمّ للمعهد. ” هايين ” غادرت وكالة HYWY بسبب نوبات القلق التي كانت تنتابها وهي تتلقّى العلاج منذ ذلك الحين.

شاهد الفيديو الدّعائي العالمي لمعهد MNET.

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.