قضايا و شائعات الكيبوب

مغني معروف يجهز لرفع دعوة قضائية ضد وكالته

بقى معجبي الكيبوب و متابعي مجتمعات الكيبوب على النت في حيرة من أمر المقال الذي تم نشره مؤخرا، الذي صرح فيه بأنه هناك فنان أخر قد يرفع دعوة قضائية على الوكالته في الأسابيع القادمة.

المقال كان بتاريخ العاشر من فبراير على 1:50PM KST بعنوان “الوكالة A و المغني B، هل هناك عاصفة قانونية جديدة؟ “.

برغم من أن المقال كان مختصر و موجز، إلى أنه كان يحتوي على رسالة إنذار. المقال جاء فيه “مؤخرا كان هناك الكثير من الاخبار عن عقود بعض الفنانين مع وكالاتهم. فتى من مجموعة مرموقة  ‘B’ و الوكالة ‘A’ العضو ‘B’ قد طلب الخروج من فرقته و الوكالة ‘A’ واحدة من الوكالات المرموقة و ذات شأن و أوقفت النشاطات الفرقة بسببه. الوكالة ‘A’ لم يسبق أن واجهت مشاكل قانونية و لغرض حفظ ماء وجههم و الحفاض على مصداقيتهم تحاول الوكالة أن تقنع العضو ‘B’.المطلّعين في الصناعة الترفيهية يترقبون حاليًا الوقت المحدد الذي سيرفع فيه B لدعوى القضائية ضد وكالته.”

ما هي الوكالة التي قد تكون في نظرك هي المقصودة في هذا الخبر. هل هي SM Entertainment؟ أم YG Entertainment؟ أم JYP Entertainment؟ أم FNC Entertainment!!!؟؟؟

المصدر : MK News

 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم

عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق