أخبار الكيبوبقضايا و شائعات الكيبوب

مقابلة BIGBANG الجديدة: Kiko Mizuhara, مستقبلهم في YG, و حياتهم العاطفية!

اجتمع أعضاء فرقة BIGBANG مؤخراً في فندق Cornrad Hotel في سيول, حيث تحدثوا عن إصدارهم الأخير Bae Bae, و كونهم معاً في شركة YG Entertinment منذ 10 سنوات تقريباً.

عندما سئلوا عن كيفية كتابتهم لأغنية Bae Bae, كشف أعضاء الفرقة أنهم كانوا يتناقشون حول العمر الذي تكون فيه النساء أجمل و قرروا أنه تقريباً 25 أو 26. تقول كلمات أغنية Bae Bae: “أنت ستبقين في عمر ال25 إلى الأبد.

كما أخبرناكم سابقاً, نتجت أغنية Bae Bae عن جهد مشترك بين كل من G-Dragon, Teddy, و T.O.P .يغني أعضاء الفرقة في هذه الأغنية عن رغبتهم أن تستمر علاقتهم الجميلة مع شريكتهم إلى الأبد.

سئل بعدها G-Dragon إذا كانت الأغنية مستوحاة من علاقته المزعومة مع عارضة الأزياء Kiko Mizuhara, حيث أن عمرها أصبح 25 عاماً هذه السنة. ولكن G-Dragon تجنب السؤال باحترافية و سأل بدوره: “Kiko عمرها 25 عاماً؟” ثم تدخل T.O.P و قال: “أنا كتبت هذه العبارة(في الأغنية).

تابع بعدها G-Dragon: “في البداية, كان موضوع الأغنية هو العمر 25, لكننا أدركنا أنه من الغير اللائق أن نقول أن النساء يبدون أجمل فقط و هن في عمر 25. لذا كتبنا الكلمات مبينين مشاعرنا بعدم الرغبة بفقدان العاطفة و روح الشباب التي نملكها و نحن في ذلك العمر. تضمين عبارة “25 عاماً” في الأغنية هو إحدى العوامل المثيرة للاهتمام بها.”

كما سئل أعضاء الفرقة حول حياتهم العاطفة و آرائهم حول المواعدة.

يقول Taeyang: “إننا مثل الكثير من الناس بعمرنا. المواعدة ليست أمراً سيئاً, و أنت تحتاج إلى الكثير من الخبرة.

يتابع: “أنا أؤمن من قلبي أنني بصفتي شخصاً عمله هو التعبير عن المشاعر من خلال الموسيقى فمن المهم أن أمتلك الخبرة. لكن يبدو أن كوريا بلد حساس بهذا الموضوع, لذا نحن نتوخى الحذر قليلاً به.

فعلق T.O.P بدوره و قال: “أنا لا أفكر فيما إذا كان لمواعدتي تأثير أم لا, لكنني أن أعتقد أنه يجب أن تتوفر بعض المساحة. لقد رأيت الكثير من التأثيرات السلبية على أناس جعلوا الكثير من الأشياء متاحة للعموم.

عندما سئلوا عما إذا كانوا يتشاركون أخبار حياتهم العاطفية, أجابوا أن ذلك يتوقف على الشخص. بعضهم يفعلون, و بعضهم لا.

سئل بعدها Daesung إذا كان “خاسراً/فاشلاً” أم “رابحاً” عندما يواعد, فأجاب: “أظن أن الأمر يتوقف على الشخص الذي تواعده, إذا كانت امرأة ذات نتائج كارثية عليك أم لا. في النهاية, عليك أن تتعرف على كعكة الأرز اللاصقة خاصتك (مشيراً إلى كلمات أغنية Bae Bae).

في المقابلة نفسها, كشف T.O.P و Taeyang أنهما مستعدان للعمل في شركة YG Entertainment و مع مديرها Yang Hyun Suk لمدة 10 سنوات إضافية إذا كانت الفرصة سانحة.

عندما سئل عن تعليق Yang Hyun Suk السابق عن رغبته في العمل مع فرقة BIGBANG 10 سنوات إضافية, أجاب T.O.P: “إذا توفرت الفرصة.

أضاف Taeyang: “إذا توافرت فرص مناسبة تحت الشروط الصحيحة. لقد تكلمنا عن ذلك كأعضاء الفرقة مع بعضنا, و قررنا أننا نصدر ألبومات و نروج لها لأننا نحب فعل ذلك و عندما نظن أنها جيدة بما يكفي ليتم إصدارها. إذا تمكنا أن نستمر بفعل ذلك بطريقة جيدة بالطبع سنتابع العمل مع YG. إننا لا نحب أن نفعل شيئاً لأننا مضطرين إلى فعله فقط.

لا تنسوا مشاهدة أغنيتي فرقة BIGBANG الجديدتين LOSER و Bae Bae, و هما أول أغنيتين من سلسة MADE SERIES!

الوسوم

Farah

My name is Farah.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق