أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > مقابلة BIGBANG مع CNN “نحن سعداء لأننا مع بعضنا البعض”

مقابلة BIGBANG مع CNN “نحن سعداء لأننا مع بعضنا البعض”

في الثامن من سبتمبر، برنامج CNN التلفزيوني “Talk Asia” أصدر مقابلة حصرية لهم مع فرقة BIGBANG لذكراهم العاشرة منذ إنطلاقة الفرقة.

“Talk Asia” هو برنامج يقومون بدعوة شخصيات بارزة في شتى المجالات، متضمنا منها مقابلتهم لرئيس سابق للولايات المتحدة Bill Clinton، المصمم Karl Lagerfeld، الموسيقار Pharrell Williams، PSY، Epik High، و غيرهم الكثير.

خلال البث، ناقش أعضاء BIGBANG تاريخ مسيرتهم في الموسيقى، و كذلك خططهم للمستقبل.

المقابلة أبرزت بعض أهم الأمور التي حققتها الفرقة خلال العشر سنوات الماضية:

  • خلال السنة الماضية، الفرقة تخطت مداخيل السنوية لفرقة الأمريكية Maroon 5، و التي تعد الفرقة الأكثر أرباحا في أمريكا (BIGBANG حققت 44 مليون دولار أمريكي خلال العام الماضي، ما يفوق مدخول الفرقة الأمريكية Maroon 5 بما يعادل 10 مليون دولار أمريكي، حسب إحصائيات Forbes )
  • 1.5 مليون شخص حضروا لجولتهم العالمين، هذا يعادل ما حضر في جولة Madonna في 2015 مرتين!!
  • 65 ألف مقعد بيع خلال حفلهم الأخير
  • احتلت المرتبة الثالثة في Time100، في لائحة أكثر تأثيرا، حيث الأصوات التي حضت بها الفرقة كانت أكثر من Taylor Swift و Beyonce مجتمعتان!

المجموعة اجابت على حول ما الذي يجعلهم مميزين: “الآداء، مع الوقت، يصبح المقياس. لكن الشخصية الفريدة من نوعها لكل واحد منا تظهر على المسرح، و هذا ما يميزنا.”

و قد حافض أعضاء الفرقة على جو مرح اثناء المقابلة، G-Dragon قال، “نحن أعضاء فرقة،  لكننا أيضا عائلة. نحن مقربون من بعضنا البعض على مستوى مختلف تمام عن فرق الفتيان الأخرى.” Taeyang أضاف “انه صعب أحيانا، لكن كلما كنا معا اكثر، كلما ضحكنا أكثر. نكون الاسعد حينما نكون خمستنا مع بعضنا البعض.”

و قد أضاف أعضاء فرقة BIGBANG بانهم دوما يفكرون حول ال10 سنوات القادمة. “هناك الكثير الذي بقي لنا لنفعله، لكن كما فعلنا لحد الان، فسنستمتع بينما نقوم بذلك. نحن نفكر باشياء أكبر، و سنكون قدوة للجيل القادم، بينما نفعل ما نحب.”

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 21 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.