أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > من هو الفائز بأول أسبوعين في برنامج الرقص: Hit The Stage ؟(ملخص الحلقتين)

من هو الفائز بأول أسبوعين في برنامج الرقص: Hit The Stage ؟(ملخص الحلقتين)

البرنامج الساخن الذي يعتبر الأكثر شهرة حاليا في كوريا بسبب استضافته لأحسن الراقصين الآيدول في كوريا، Hit The Stage والذي بدأ عرضه في 27 من جويلية الفائت على قناة Mnet حاز على استحسان جميع المشاهدين وذلك لجودة العروض وقوتها المتناهية حتى من بداية أولى حلقاته التي انتظرها الجميع بفارغ الصبر بعد الإعلان عن المشاركين في هذا البرنامج وهم: هويا من INFINITE، هيويون من SNSD ، بورا من SISTAR، مومو من TWICE، يو-كون من Block B، تان من NCT، شونو من MONSTAX و أخيرا تيمين من SHINee.

وقد كانت فكرة الأسبوعين الأولين من البرنامج عن “الشياطين” بحيث على المتشاركين إظهار ذلك الجانب القوي، المجهول و المظلم من شخصياتهم عن طريق خطوات رقصهم، ولم يخيب الراقصون أبدا ظن المشاهدين حيث ظهروا بشخصيات أدهشت الحاضرين.

وقد اكتمل العرض في حلقتين حيث أدى كل  مومو ، بورا ، يو-كون، تان في الحلقة الأولى، في حين أدى البقية (هيويون، هويا، شونو و تيمين) في الحلقة الثانية التي أعلنت عن الفائز تيمين” بمجموع 189 نقطة .

⇐الحلقة الأولى:

1-عرض مومو : عبارة عن أداء لمصاصة دماء، حيث أبهرت الجميع بقوة أدائها خاصة بعد تحول ملامحها من التوتر إلى الجرأة في لمح البصر:

2-عرض بورا : استطاعت بورا بجسدها المتناسق أن تقدم عرض إغوائي شيطاني برفقة زميلتها بحركات ولا أروع خطفت عقول الجميع:

3-عرض تان: أصغر المشتركين وأول المتقدمين للأداء ، أظهر للجميع ما يمكنه أن يفعل وكسر تلك الصورة الضعيفة فقد “ولد كشيطان” وجعل الجميع يصرخون:

4-عرض يو-كون: بأدائه لشخصية “الجوكر” الشريرة بامتياز ورقصته العبقرية حاز هذا الأداء على قلوب الجميع وبامتياز واستطاع أن يفتك أكبر مجموع في الحلقة الأولى ب 158 نقطة.

⇐الحلقة الثانية:

5- عرض هويا: هو الآخر استمتع وامتع الجميع بأدائه لشخصية “الجوكر” لكن هذه المرة بجانبه المثير، حيث أستطاع ان يكسب قلوب الجميع ويسقط فائز الحلقة الأولى (يو-كون) بفارق نقطة حيث حصل على 159 نقطة.

6-عرض شونو: الراقص الموهوب لم يخيب أيضا المشاهدين فقد كان أداؤه مثيرا للإعجاب باستثناء خطأ وقع في منتصف العرض، حيث أظهر الراقص “كابوسه” وتمكن من الظفر ب 149 نقطة:

7-عرض هيويون: لاشك أنها لم تخيب ظن أحد فبخطواتها المدروسة بعمق، استطاعت هيويون أن تؤدي بكل قوة في مزيج من الترنح والجرأة والتي رقصت لإغنية عن النساء اللاتي يقتلن رجالهن واستطاعت هيويون الظفر ب 152 نقطة.

8-عرض تيمين: آخر عرض حيث تمكن تيمين وبالرقص على أغنيته اليابانية الجديدة مع راقصته وصديقته في نفس الوقت من اضفاء جو مهيب بأدائه لشخصية الشيطان الصغير الواقع في حب وردة جميلة ومن أجل ذلك احتل قلوب المشاهدين واستطاع منافسة هويا على اللقب بل وظفر به بمجموع 189 نقطة.

و أنتم ما أفضل عرض برأيكم؟

عن مقالات الزوار