أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > نادي معجبي فرقة Block B يتبرعون “ببئر Block B” لكمبوديا بمناسبة العيد الرابع للفرقة

نادي معجبي فرقة Block B يتبرعون “ببئر Block B” لكمبوديا بمناسبة العيد الرابع للفرقة

نادي المعجبين الخاص بفرقة Block B تبرعوا ببئر سمي “بئر Block B” بالقرب من سييم ريب في كمبوديا, و ذلك احتفالاً بالذكرى الرابعة لانطلاقة الفرقة في 15 نيسان.

بئر Block B وضع في منطقة تبعد حوالي الساعة عن مركز المدينة التي تعيش فيها عائلات فقيرة. الأطفال في تلك المنطقة غالباً تجدهم يشربون من برك وسخة من الماء أو المطر. الآن, سيصبح بإمكانهم شرب الكثير من المياه النظيفة و المنعشة بفضل هذه الهدية المعبرة من معجبي Block B.

block-b-fan-club-2

صرح نادي معجبي الفرقة: “على الرغم من أن العائلات في كمبوديا قد لايعلمون من هي فرقة Block B, لكننا نتمنى أن يتمكن الأطفال من شرب المياه النظيفة التي يحتاجونها و يكون لهم فكرة إيجابية عن Block B. نأمل أن تستمر فرقة Block B بالعمل و إنتاج الأغاني الرائعة مع استمرار وجود هذا البئر.

قام ممثلون عن شركة الإنتاج المسؤولة عن الفرقة ,Seven Seasons Entertainment, بالتعبير عن امتنانهم بالقول: “شكراً جزيلاً للمعجبين الذين تبرعوا باسم Block B,” و أضافوا: “ستبذل شركتنا أقصى جهدها حتى تتمكن فرقة Block B و الوحدة الفرعية التي تعمل حالياً BASTARZ من رد الجميل للمعجبين المحبين.

في هذه الأثناء, أصدرت الوحدة BASTARZ ألبومهم بعنوان Conduct Zero و الفيديو كليب الرائع لأغنيتهم الرئيسة التي تحمل الاسم نفسه.

عن Farah

My name is Farah.