أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > هذه كانت الرسائل التي كتبها الأيدولز لتوديع جونغ هيون

هذه كانت الرسائل التي كتبها الأيدولز لتوديع جونغ هيون

حدث اليوم قائد فرقة شايني أونيو لأول مرة على الإنستغرام منذ 5 أشهر لكي يرثي صديقه .

أونيو 

               لا يهم من أنت أو ماذا تفعل .فقط تذكر هذا ، هناك أحد يحبك أكثر مما تحب نفسك سأهتف لك و أحييك ، أحبك .

كي 

“إلى الحبيب جونغهيون،

هيونغ، أنا كي بوم.. لقد ودعتك اليوم مع أني رأيت وجهك بالأمس، لكنني غير مصدق للأمر. أنا آسف لتأخري بسبب العمل، وأنا آسف لأني لم أكن مصدر قوة لك حين كنت وحيدا.

أنت وأنا أكثر عضوين عنادا في الفرقة، لذا كان علينا فعل كل شيء أردناه. لكن أنت فعلت كل شيء أردته وفي النهاية، أنت اتّخذت قرارك هذا وغادرت أولا… لقد كان الوضع صعب جدا في البداية، لكن بعد أن قضيت بعض الوقت معك أنت فقط في الثلاثة أيام الماضية، أعتقد بأني أصبحت أفهم الإحساس الذي كنت تشعر به.

لا تشعر بالقلق لأنك غادرت قبلنا. أنا سأحترم وأهتم بأمك وأختك وكأنهما من عائلتي.

أنا سأفتقدك لوقت طويل. أنا قلق لأن الشخص الذي دائما ما كان يجلس إلى جانبي في اللقاءات قد اختفى الآن. أنا وأنت كنا الأكثر حديثا خلال اللقاءات… لكن الآن أنا مضطر إلى أن أعتاد على غيابك.

أنا سأحاول أن أعيش حياة أفضل أيضا. وحين أكبر في العمر ونلتقي مرة أخرى، قل لي بأني عملت بجد! جونغهيون هيونغ، أنت كنت أفضل فنان وصديق وأخ وزميل بالنسبة لي.

أنت قمت بعمل جيد، وأنا أحبك كثيرا!”

 

تايون 

“هذا هو أنت، ولا يوجد هناك أي شخص لا يحبك لأن هناك أنت آخر مختلف. أنا أحبك حقا وأريد أن أطمئنك وأحضنك مرة أخرى. ذلك كان شيء بإمكاني فعله وأنا أكره نفسي لخسارتي تلك الفرصة وندمي عليها.

كم هذا محزن ومضيعة لـ حبيبنا جونغهيون. ما زلت أشعر وكأنك ستجيبني لو أنني قمت بالاتصال بك حاليا، قائلا (نعم!) بنبرة عالية. حبيبنا جونغهيون، أنا أفتقدك وآسفة لأنني لم أحضنك كثيرا. أنا أحبك وأشكرك.

أنا أتذكر كتابتك لكلمات أغنية Lonely، والذي قلت حينها بأنك كتبتها وأنت تفكر بي. نحن متشابهين حقا. نحن نعرف هذه الأحاسيس. جونغهيون يا أعظم وأكثر فنان تميزا في حياتي، أنا أفتقدك كثيرا وأتمنى لو أمسك بيدك.

جونغهيون، أنت الأفضل.

لقد عملت بجد.

سوف أتأكد من أن لا تكون وحيدا.”

View this post on Instagram

그게 너고 또 다른 그 또한 너라고 해서 널 사랑하지 않을 사람은 없어. 널 무지 좋아하고 사랑하고 토닥여 주고싶고 한번이라도 더 안아주고 싶었어. 그게 내가 할 수 있는 일이었는데 이렇게 기회를 잃고 후회하고 있는 내가 너무 밉다. 너무 안타깝고 아깝고 소중한 우리 종현이. 전화해서 이름 부르면 당장이라도 하이톤으로 으응! 할것같은 우리 종현이 많이 보고싶어. 누나가 많이 못 안아줘서 미안해 사랑해 그리고 고마워. lonely 누나 생각하며 썼다는 그 과정을 다 기억해. 우린 비슷하잖아. 닮았고. 그 느낌들을 알잖아. 내 인생에 제일 특이하고 멋지고 훌륭한 아티스트 김종현 너무 많이 보고싶고 손잡아 주고싶다. 종현아 넌 최고야 너무 수고했어🖤 외롭지않게 해줄게.

A post shared by TaeYeon (@taeyeon_ss) on

“لقد عملت بجد اليوم أيضا. هذه صورة لنا بالمكياج حين قلنا بأننا سنلتقط صورة إن كان كلينا نبدو جميلين. اليوم الذي غنينا فيه أغنية Lonely وحين كنا نرتدي الليون الزهري.”

أمبر 

“بفضلك، أنا كنت قادرة على الضحك. بفضل نصائحك، أنا كنت قادرة على تجفيف دموعي. وبفضل شجاعتك، أنا تمكنت من استجماع شجاعتي.

حين كنت أشعر بالإحراج، أنت لم تحكم علي. أنت حاولت بذل قصارى جهدك لتفهم لغتي الكورية المكسرة، وأنت تقبلتني بسرور.

حين كان الناس يمزحون قائلين بأننا توأمين، أنا وبكل صراحة كنت أشعر بالفخر لأني أردت أن أكون شخص عظيم مثلك… شكرا لك. أنا شاكرة جدا لأنني حظيت بفرصة أن أكون أخت صغرى لك.”

View this post on Instagram

오빠의 장난덕분에 웃을 수 있었고. 오빠의 조언덕분에 저의 눈물을 말릴 수 있었고. 그리고 오빠의 용기덕분에 저도 용기가 생길수있었어요. 제가 창피했을때 오빠가 저를 파단하지 않았고 저의 서툰 말투를 다 이해하려 했고 저를 감싸안아줬어요. 사람들이 저랑 오빠가 쌍둥이라고 장난칠때 저는 사실 많이 자랑스러웠어요. 오빠처럼 대단한사람이 되고 싶었으니까요.. 고마워요. 제가 오빠의 동생이 될 수 있었다는게 너무 고마워요. 오빠가 자랑스러워할 수있는 “엠벌”이 될게요. 우리 쫑오빠 수고했어요. 사랑해요.

A post shared by Amber Liu 刘逸云 (@ajol_llama) on

 

سويونغ

“لقد كنت فخورة جدا أن الصوت الذي كنت أسمعه دائما في غرفة التدريب المجاورة أصبح في النهاية صوت يملأ الحفلات الضخمة. لقد عملت بجد كبير.

ذلك اليوم حين كنت تجلس أمامي، عيناي كانت تركز عليك لوقت طويل. أنا لم أكن أرغب في التصرف كـ سونباي تعرف كل شيء، لذلك أنا لم أقل لك أي شيء… لكن كان يجب علي فعل ذلك.

أنا دائما ما كنت مدهوشة بك، وأنا أيضا كنت أشعر بالغيرة والخجل منك. لقد كنت ثمينا جدا بالنسبة لنا ومن المؤسف أنك قد ذهبت، لكن ما الذي يمكننا قوله أكثر من ذلك. أنت قمت بعمل جيد، ولقد بذلت قصارى جهدك حقا.”

 

بوا

“إلى جونغهيون الذي دائما ما كان يأتي إلى غرفة انتظاري كلما كان لدي آداء لأقدمه… لماذا دائما ما كنا نتكلم عن العمل حين نحيي بعضنا البعض في أوقات لقاءاتنا القصيرة… لماذا لم نفكر إلا في الكيفية التي يمكننا بها أن نقدم عمل أفضل… بدلا من السؤال عن مدى جودة حياتنا.. بصفتي صديقة وفنانة أكبر عمرا منك… من الصعب جدا توديعك حين أفكر بمدى تخاذلي.

أنا لم أتمكن من تصديق أنه على الرغم من كوني في نفس المكان الذي كنت فيه اليوم، إلا أني لم أكن قادرة على رؤيتك. كان يجب عليك البوح لي، حتى ولو كان لمرة واحدة.. لكني لن ألومك. العديد من الأشخاص سيشعرون بالراحة لوقت طويل من خلال كلمات الأغاني الجميلة والألحان التي تركتها وراءك، وسوف يتم تذكرها كلها. على الرغم من أنه كان لفترة قصيرة، إلا أنك كنت أفضل وأروع فنان يا جونغهيون. آمل أن تتمكن من إنتاج وغناء الأغاني لسعادتك فقط في ذلك المكان. أنت قمت بعمل جيد… ولقد بذلت قصارى جهدك. 2017.12.18 أنا أتذكرك..”

 

ييسونغ 

وقام ييسونغبنشر صورة الرثاء الخاصة بـ جونغهيون والتي نشرتها وكالة SM الترفيهية على حساب شايني الرسمي مرفقا معها أغنية جونغهيون المنفردة Y Si Fuera Ella من ألبوم شايني الأول “عالم شايني”. كلمات الأغنية تحكي قصة شخص غير مستعد لتوديع من يحب.

 

عن Airi Sato

فتاة جزائرية في ال 19 من العمر تهتم باللغة الكورية و الثقافة الكورية ، تأمل زيارتها يوما ما لإكتشاف هذه الثقافة الجميلة .